الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي يبدأ في دراسة عرض الهلال السعودي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

الخميس 09/مارس/2023 - 03:23 م
ليونيل ميسي وكريستيانو
ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان سيعكف خلال الفترة المقبلة على دراسة العروض التي تلقاها من مختلف الأندية الراغبة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ميسي يبدأ في دراسة عرض الهلال السعودي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

 

 

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن ليونيل ميسي عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، يفكر جدياً في مغادرة أوروبا بشكل نهائي على غرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل لنادي النصر السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

 

وأوضحت أن ميسي سيدرس بقوة وتركيز خلال الفترة المقبلة، العروض المقدمة له من الدوري السعودي، والدوري الأمريكي خاصة من الهلال وإنتر ميامي، مشيرة إلى أن ميسي عقب الخروج الأوروبي، سيفضل الابتعاد عن القارة العجوز، والبحث عن تحدي أخر.

 

وتأهل بايرن ميونخ إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على باريس سان جيرمان بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

أحرز تشوبو موتينج الهدف الأول بالدقيقة (61)، وأضاف جنابري الهدف الثاني في الدقيقة (89) من زمن المباراة.

 

وفي هذا السياق، أعلن أحمد الخطيب، وزير السياحة في السعودية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سفير السياحة في السعودية، سيزور البلاد خلال شهر مارس الجاري رفقة عائلته وأصدقائه للاستمتاع بالوجهات السياحية.

 

وجاء في نص تغريدة وزير السياحة "أرحب مجدداً بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ليونيل ميسي مع عائلته وأصدقائه هذا الشهر في زيارته الثانية للسعودية للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية، والاستمتاع بتجاربنا الاستثنائية وحفاوة شعبنا خلال رحلته.

 

وزار ميسي السعودية وتحديداً جدة والبحر الأحمر العام الماضي، فيما سبق وأن زارها كلاعب في عدة مناسبات آخرها يناير الماضي في مباراة باريس سان جيرمان أمام فريق موسم الرياض.