الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توماس مولر لاعب البايرن: تفوقنا مستمر على ميسي عكس كريستيانو رونالدو

الخميس 09/مارس/2023 - 02:46 م
توماس مولر
توماس مولر

تحدث توماس مولر لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، عن الأرجنتيني ليونيل ميسي ومنافسه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد فوز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

توماس مولر لاعب البايرن: تفوقنا مستمر على ميسي عكس كريستيانو رونالدو 

 

وقال توماس مولر في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو: "الأمور تسير على ما يرام دائما أمام ميسي على جميع المستويات من حيث النتائج، على مستوى النادي كان كريستيانو رونالدو مشكلتنا عندما كان في ريال مدريد".

 

وتابع: "كان أداء ميسي الفردي في كأس العالم مذهلاً، لقد حمل الفريق بأكمله، ليس من السهل اللعب في فريق مثل باريس سان جيرمان، من الصعب الحصول على توازن فريق جيد حقاً".

 

وتأهل بايرن ميونخ إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على باريس سان جيرمان بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

أحرز تشوبو موتينج الهدف الأول بالدقيقة (61)، وأضاف جنابري الهدف الثاني في الدقيقة (89) من زمن المباراة.

 

حصد الألماني توماس مولر جائزة أفضل لاعب في مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان التي انتهت بنتيجة 2-0 في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "أليانز أرينا" في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.