الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم إستعداداً لمواجهة إنبي في الدوري المصري

الخميس 09/مارس/2023 - 01:10 م
الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الخميس ، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعداداً للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم إستعداداً لمواجهة إنبي في الدوري المصري

 

حصل لاعبي الفريق الأبيض، على راحة من التدريبات بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا أمس الأربعاء، عقب الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "برج العرب"، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ونجح سيف فاروق جعفر في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة عن طريق تمريرة من أحمد سيد زيزو، وفي الدقيقة 29 نجح زيزو في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الزمالك.


 

وفي الدقيقة 57 نجح رياض بنعيد في تسجيل الهدف الأول للفريق التونسي، وفي الدقيقة الأولى من عمر الوقت بدل ضائع نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الثالث للأبيض.

 

ويستعد الزمالك، لمواجهة نظيره إنبي ، يوم الأحد الموافق 12 من مارس، علي استاد "برج العرب"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً ، ضمن منافسات الجولة الـ 21، من عمر مسابقة الدوري المصري.


 

وتعادل الزمالك مع بيراميدز سلبياً، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وسقط إنبي أمام نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما ضمن لقاءات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز بفوز المصري بهدفين مقابل هدف واحد.


 

وأحرز الهدف الأول لنادي المصري مروان حمدي فى الدقيقة 31، الهدف الثاني جاء عن طريق سعيد كمال فى الدقيقة 51 ، وأحرز الهدف الأول لنادي انبي أحمد أمين أوفا فى الدقيقة 82 .

 

ويحتل الزمالك المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة ، حقق الفوز في 9، وتعادل في 6، وخسر 4 ، وسجل لاعبي الأبيض 28 هدف، وتلقي 17 هدف.

 

ويتواجد إنبي في المركز الـ 15 من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، بعد أن خاض 20 مباراة ، حقق الفوز في 4، وتعادل في 5، وخسر 11 ، وسجل لاعبيه 17 هدف، وتلقي 28 هدف.