الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عبد المنصف: دونجا وشلبي بياخدوا فلوس في الزمالك أكثر من اللي يستحقوها

الخميس 09/مارس/2023 - 11:50 ص
 محمد عبدالمنصف
محمد عبدالمنصف

كشف محمد عبدالمنصف، حارس مرمى الزمالك الأسبق، عن وجود مفاوضات بين إدارة نادي الزمالك واليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني السابق لنادي بيراميدز، وذلك لخلافة البرتغالي فيريرا في تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي.

 

محمد عبد المنصف: دونجا وشلبي بياخدوا فلوس في الزمالك أكثر من اللي يستحقوها

 

وقال محمد عبدالمنصف في تصريحات تلفزيونية: "بالفعل هناك مفاوضات بين نادي الزمالك وتاكيس جونياس، لتدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، المفاوضات لا زالت في بدايتها حتى الآن، ولم ترتقي إلى الرسمية، لكن هناك وسطاء رشحوا جونياس لتدريب الزمالك".

 

وواصل محمد عبدالمنصف حديثه: "تاكيس مرشح بقوة لتدريب الزمالك لكونه سبق وأن عمل في مصر ويعرف جيدا لاعبي الزمالك".

 

وتحدثت بعض التقارير الصحفية، في وقت سابق، عن إمكانية رحيل فيريرا عن تدريب نادي الزمالك، في حال أقصي الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، من دور المجموعات.

 

وأضاف محمد عبدالمنصف، "عندي معلومة ان محمد عواد بقى خارج حسابات فيريرا وصبحي هو الحارس الأول للزمالك الفترة اللي جاية، دونجا وشلبي بياخدوا فلوس في الزمالك أكثر من اللي يستحقوها، لاسيما وأن الثنائي لم يقدم الإضافة المرجوة للفريق".

 

وفي هذا السياق، حقق فريق الزمالك فوزاً مثيراً علي الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ونجح سيف فاروق جعفر في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة عن طريق تمريرة من أحمد سيد زيزو، وفي الدقيقة 29 نجح زيزو في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الزمالك.

 

وفي الدقيقة 57 نجح رياض بنعيد في تسجيل الهدف الأول للفريق التونسي، وفي الدقيقة الأولى من عمر الوقت بدل ضائع نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الثالث للأبيض.