الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"جمال الحريم" يجمع بين نور وخالد سليم بعد 16 عاما من اول لقاء

السبت 05/ديسمبر/2020 - 04:14 م
مصر تايمز

أعلن القائمون على مسلسل "جمال الحريم" بأن تصوير المشاهد الاخيرة قاربت على الانتهاء استعداداً للعرض خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مشيرة الى ان المسلسل من بطولة كلًا من (خالد سليم-نور-دينا فؤاد-إسلام جمال-فراس سعيد-حازم سمير-كريم عبد الخالق-رنا رئيس-هبة حسن-هدى الأتربي) يتكون من 45 حلقة وهو من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفى.

وتجسد بطلة العمل نور اللبنانية دور "مذيعة"، خلال أحداث المسلسل، الذى تدور أحداثه فى إطار التشويق والاثارة، حيث تتعرض البطلة وصديقتها إلى أزمات، فيما يجسد الفنان خالد سليم، دور "شاب من طبقة غنية متعجرفة، لكنه يضيق بطريقة عيشهم ويقرر أن يتركهم ويعيش بمفرده بعدما زهد هذه الحياة،وأنه سوف يقوم بتقدم أناشيد صوفية وغناء صوفى.

تظهر الفنانة دينا فؤاد، في دور "عفريتة" خلال أحداث مسلسل "جمال الحريم"، وتطارد خالد سليم، ونور، طوال أحداث المسلسل المأخوذ عن قصص حقيقية لحكايات الدجل والشعوذة، ويعد هذا الدور أول مرة تجسده دينا في الدراما، كما تواصل أسرة المسلسل تصوير مشاهدهم المتبقية.

الجدير بالذكر ان مسلسل "جمال الحريم" يجمع بين نور، وخالد سليم، بعد مدة طويلة لأن أخر عمل لهم كان من حوالى 16 سنة فى فيلم سنة أولى نصب.