الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تخرج الدفعتين الأولى والثانية من برنامج "تدريب القيادات النسائية بهيئة قضايا الدولة"

الأربعاء 08/مارس/2023 - 03:51 م
هيئة قضايا الدولة
هيئة قضايا الدولة

شهدت الأكاديمية الوطنية للتدريب، حفل تخرج الدفعتين الأولى والثانية من برنامج "تدريب القيادات النسائية بهيئة قضايا الدولة"، وذلك بحضور الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب.

وجاءت هذه الدورة التدريبية تفعيلاً لبروتوكول التعاون المشترك بين هيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار محمد بكر رئيس هيئة قضايا الدولة والدكتورة رشا راغب  المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب.  

واستهدفت الأكاديمية خلال الدفعتين، تدريب 50  مستشارة من السيدات عضوات هيئة قضايا الدولة في الفترة من 19 يناير الى 7 مارس 2023، و تهدف هذه الدورة التدريبية الى تنمية المهارات والخبرات لدى عضوات هيئة قضايا الدولة ، وذلك تمهيداً لتوليهن المناصب القيادية وتزويدهن بالعديد من المهارات القيادية وتنمية مهاراتهن الشخصية والإدارية بما يتناسب مع طبيعة عمل سيادتهن بالهيئة .

ومن جانبه وجه المستشار محمد بكر رئيس هيئة قضايا الدولة الشكر للأكاديمية الوطنية للتدريب بقيادة الدكتورة رشا راغب وفريق العمل بالأكاديمية لما قدموه من تعاون مع السيدات عضوات الهيئة طول فترة التدريب، ما كان له عظيم الأثر في الخروج بصورة مشرفة ولائقة.

وصرح المستشار أحمد فكرى  الأمين العام، أن الهيئة حاليًا تعمل جاهدة على تذليل جميع الصعوبات التي تواجه أعضاء الهيئة بجميع فروعها وقطاعاتها، وتعمل على تنمية مهارات الأعضاء مستشاري الهيئة عن طريق إشراكهم في الدورات التدريبية المتخصصة بهدف الارتقاء بمنظومة العمل داخل الهيئة، بما يحقق أهداف الهيئة واستراتيجيتها، وذلك  تماشيًا مع رؤية مصر 2030 وبناء الجمهورية الجديدة.