الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استبعاد برونو سافيو من قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز

الأربعاء 08/مارس/2023 - 02:45 م
 برونو سافيو
برونو سافيو

إستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق من رحلة جنوب إفريقيا اليوم بسبب  تجدد آلام الركبة وعدم جاهزيته الفنية والبدنية، حسبما ذكر أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك".

 

استبعاد برونو سافيو من قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز 

 

وتتجه بعثة النادي الأهلي، لجنوب إفريقيا، اليوم الأربعاء، استعداداً لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز يوم السبت الموافق 11 من مارس، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

 

وحقق الأهلي فوزاً هاماً علي نظيره القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.


 

سجل محمد شريف الهدف الأول في الدقيقة الأولي من زمن المباراة، وخرج شريف بعد أن تعرضة للإصابة ونزول شادي حسين بدلاً منه، نجح أحمد القندوسي في تسجيل الهدف الثاني للأهلي أمام القطن الكاميروني بالدقيقة (40)، وأضاف رأفت خليل الهدف الثالث في الدقيقة (92) من زمن المباراة.

 

ويقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي تضم  كل من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.
 

وسقط المارد الأحمر في فخ التعادل الإيجابي 2 - 2 مع صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

ويتصدر الهلال السوداني جدول ترتيب المجموعة، برصيد 9  نقاط من 4 مباريات، وصن داونز الجنوب أفريقي في المركز الثاني بـ 7 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، ويتذيل المجموعة القطن الكاميروني الذي لم يحصد أي نقطة.

 

ومن جانب آخر، وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز علي المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد الأهلي بالسلام والمؤجلة ‏من الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري المصري.
 

وسجل علي معلول الهدف الأول للأهلي في الدقيقة (3) عن طريق ركلة جزاء، وأضاف محمد هاني الهدف الثاني  في الدقيقة (23) من زمن اللقاء، ونجح جون اوكلي في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة (44) من زمن اللقاء.

 

ويتربع الأهلي علي عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، بعد أن خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 12 وتعادل في 6 ، ولم يخسر، وسجل لاعبي الأحمر 32 هدف ، واستقبلت شباكهم 7 أهداف.