الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والد "سامح"ضحية حادث قطار قليوب:"ضهري انكسر ودفنت قلبي معاه" (فيديو)

الأربعاء 08/مارس/2023 - 02:25 م
 والد سامحضحية حادث
والد "سامح"ضحية حادث قطار قليوب

روي والدة "سامح" ضحية قطار قليوب، وابن مركز أشمون بمحافظة المنوفية، تفاصيل تلقيه خبر وفاة نجله وعائلة الوحيد، بعد وقوع حادث القطار قائلًا:"دفنت قلبي معاه، عايش من غير روح، بعد ما شحت على عمليته الجراحية مات وسابني".

ضحية قطار قليوب

 

وانهار والد الضحية من البكاء مرددًا "قلبي يا ولدي قلبي"، بعد دفن جثمان الضحية في مقابر العائلة، وقال لـ"مصر تايمز"،"كان اسم على مسمى فطر قلبي عنده ولدين مفرحش بيهم، شايلني في البيت وساترني أول ما سمعت الخبر بتاع الحادثة قلبي وقع في رجلي كنت حاسس اني آخر مرة هشوفه، كان عنده فشل كلوي وامه تبرعت له بالكلي، استلفت عشان عمليته وفي الاخر سابني، عملت كل حاجة عشان يعيش ومات، هو مات وارتاح وانا تعبت، شحتنا عشان يعيش ومات، ضهري انكسر".

 

حادث قطار قليبوب

وأضافت شقيقة الشهيد، كما أطلق عليه بعض أهالي القرية، أن أثر الصدمة في نفوس جميع أهالي القرية حتي أنهم لا يستوعبون وفاته حتي الآن، وقالت "اتصل بيا يوصيني على ولاده قبل يموت، قلبه كان حاسس يا حبيبي، مات وقلبي مات لما شوفته في كفنه".

وشيع المئات من أهالي مدينة أشمون بمحافظة المنوفية جثمان الشاب سامح قنديل ضحية قطار قليوب، والذى توفى ضمن ضحايا قطار محطة قليوب.

 

 

قطار محطة قليوب

 

وخرجت الجنازة من أحد مساجد المقابر بالمدينة، وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، بالمدينة وسط حزن كبير من الأهالي.

حادث قطار قليوب

 


 وكانت قد شهدت محطة قطار قليوب المحطة، خروج أحد القطارات المتجه إلى محطة منوف فى المنوفية عن القضبان واصطدامه بالرصيف، مما نتج عنه بعض الإصابات المتفرقة بين الركاب وسقوط حالات وفاة.