الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازي يعلن جاهزيته لإيقاف رونالدو في مباراة الاتحاد والنصر

الأربعاء 08/مارس/2023 - 01:29 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

خاض الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة ، التدريبات الجماعية للفريق ، استعداداً لمواجهة النصر ، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة العشرين، من عمر الدوري السعودي للموسم الجاري.
 

أحمد حجازي يعلن جاهزيته لإيقاف رونالدو في مباراة الاتحاد والنصر

 

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن أحمد حجازي أصر علي على دخول الحصة التدريبية والمشاركة في مواجهة النصر، رغم تعرضه لإصابة عضلية وفقاً للفحوصات الطبية التي خضع لها.


وتابعت الصحيفة أن الجهاز الطبي بنادي الاتحاد سمح للاعب بالمشاركة في التدريبات وبات ضمن خيارات المدرب نونو سانتو لمواجهة النصر مساء الخميس المقبل، وكان حجازي غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية في اليومين الماضيين قبل دخوله مساء الثلاثاء، تأهباً لمواجهة النصر الحاسمة.


ومن المقرر ان يخوض فريق اتحاد جدة لقاءه أمام النصر السعودي غداً الخميس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بـ جدة، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

وخطف النصر فوزًا ثمينًا أمام نظيره الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة مثيرة جمعتهما على ملعب "مرسوم بارك" ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي.


 

ومن ناحية أخرى، أعرب اللاعب أحمد حجازي مدافع الاتحاد عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على الخليج بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما، الجمعة الماضية، لحساب الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


وقال حجازي في تصريحات عقب نهاية اللقاء إن الفريق كان في حاجة لـ "ردة فعل" قوية بعد التعثر في الجولة الماضية بالتعادل أمام الرائد، مشددًا على ضرورة البناء على هذا الفوز من أجل مواصلة الانتصارات في الجولات القادمة.


وعن كفاءة الفريق دفاعيًا كونه الأقوى دفاعًا في الدوري كما أنه خرج بشباك نظيفة في 13 مباراة قال حجازي إن هذا مجهود الفريق ككل، لافتًا إلى أن خط الدفاع يعمل من أجل تسهيل مهمة المهاجمين وذلك عبر تقديم أفضل ما لديهم لحماية شباك الاتحاد.


وعن المباراة المقبلة أمام النصر، قال أحمد حجازي: "مباراة مهمة للغاية ومفتاح من مفاتيح الدوري نتمنى أن تكون في صالحنا".