الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أنا ممكن ألعب بالناشئين".. تفاصيل جلسة كولر ولاعبي الأهلي بعد ثنائية المقاولون

الأربعاء 08/مارس/2023 - 12:59 م
مصر تايمز

قال الإعلامي مهيب عبد الهادي، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة عاصفة مع اللاعبين على الرغم من الفوز الثمين الذي حققه الأهلي على المقاولون العرب بنتيجة 2 - 1 في المباراة جمعتهما مساء أمس بملعب "السلام" ضمن منافسات الدوري العام.

 

"أنا ممكن ألعب بالناشئين".. تفاصيل جلسة كولر ولاعبي الأهلي بعد ثنائية المقاولون

 

وقال مهيب عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية، "كولر في غرفة خلع الملابس وبخ اللاعبين، وقال للاعبين لو في حد منكم كبير على اللعب هلعب بالناشئين، اللي بشوفه مش مستوى الفريق، أنتم مستهترين بالمقاولون".

 

وأضاف: "كولر، عنف محمد هاني، بالتحديد لأن هناك كرات كثيرة كانت بتتلعب من وراه، المحاضرة اللي عملها كولر، مع لاعبي الأهلي كانت صعبة جدًا، ولأول مرة يتكلم المدرب عن مواجهة صن داونز سواء قبل مواجهة المقاولون أو بعدها، معنى ذلك انها تشغل تفكير المدير الفني والذي قال مفيش مجال إلا الفوز في جنوب أفريقيا،  اللي بشوفه ده مش مستوى لاعبي الأهلي انتوا مستهترين بفرقة المقاولون اللي كانت ممكن في أي وقت تتعادل".

 

واختتم مهيب عبد الهادي تصريحاته قائلاً، "كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رصد مكافأة كبيرة قد تكون أكبر مكافأة في تاريخ النادي للفوز على صن داونز الجنوب أفريقي، وهو ما يؤكد مدى أهمية هذه المواجهة".

 

"إشمعنى ضد الأهلي".. تعليق ناري من شوبير على الحضور المجاني لجماهير صن دوانز
 

 

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن قرار إدارة نادي صن داونز الجنوب أفريقي بفتح باب الحضور الجماهيري مجانا لمشجعيه أمام الأهلي في المباراة المرتقبة التي تجمعى بين الفريقين السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية: "إشمعنى أمام الأهلي؟! .. ربما لأهمية المباراة وقوة المنافس، تابعت مباراة صن داونز ضد الهلال في الجولة الأولى، لم يحضرها أكثر من 5 آلاف مشجع للفريق الجنوب أفريقي".

 

وشدد نجم الأهلي السابق على أن صن دوانز يسعى لتوفير أكبر قدر من الدعم الجماهيري للفريق من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خاصة ان الفوز سيصعد به إلى دور الثمانية ويبتعد عن أي حسابات.