الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"مع السلامة ياضانيا".. أهالي أشمون يشيعون جثمان أحد ضحايا حادث قطار قليوب (فيديو)

الأربعاء 08/مارس/2023 - 10:48 ص
مصر تايمز

 شيع منذ قليل المئات من أهالي مدينة أشمون بمحافظة المنوفية جثمان الشاب سامح قنديل ضحية قطار قليوب، والذى توفى ضمن ضحايا قطار محطة قليوب.

قطار محطة قليوب

وخرجت الجنازة من أحد مساجد المقابر بالمدينة، وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، بالمدينة وسط حزن كبير من الأهالي.

وأكد الأهالي، أن الشاب سامح قنديل كان عائدا من عمله، حيث يعمل استورجي في أحد ورش محافظة الجيزة ويعود الي منزله ليلا مستقلا قطار منوف.

حادث قطار قليوب

وأكدت ندى عصام، أنهم متزوجين منذ 3 سنوات ولديهم طفلين زين وعمر سنتين وريان 4 شهور، ويعمل في القاهرة ويعود مستقلا قطار منوف.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الحصر النهائي لحادث قطار قليوب، الذي وقع مساء أمس الثلاثاء، حيث أسفر الحادث عن وفاة 4 مواطنين، وإصابة 23 آخرين.

ضحايا حادث قطار  قليوب

وأوضحت الوزارة، أنه تم نقل 18 مصابا إلى مستشفى قليوب التخصصي، و3 مصابين إلى القناطر الخيرية المركزي، فيما تم تحويل حالتين إلى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، منوهة إلى خروج 11 مصابا بعد تلقيهم الخدمة الطبية، واستقرار حالتهم الصحية، وباقي المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

كانت الوزارة قد أعلنت الدفع بـ20 سيارة إسعاف، فور الإبلاغ عن الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفيات الواقعة في محيط الحادث، وإسعاف 3 مصابين في موقع الحادث دون الحاجة إلى دخول المستشفيات. 

شهدت محطة قطار قليوب المحطة، خروج أحد القطارات المتجه إلى محطة منوف فى المنوفية عن القضبان واصطدامه بالرصيف، مما نتج عنه بعض الإصابات المتفرقة بين الركاب.