الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

النيابة العامة تعاين موقع حادث مقتل 7 أفراد من أسرة واحدة بالإسكندرية

الأربعاء 08/مارس/2023 - 12:47 ص
مصر تايمز

انتقل فريق من أعضاء نيابة ثان الرمل في الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، لمعاينة موقع حادث مقتل 7 أفراد من أسرة واحدة على يد رب أسرة وهم: "ي.ع"، طفل، و"عد.ي.ع"، طفلة، و"أسيل.ي.ع" طفلة، والـ3 أبناء المتهم، و"نورهان.م.ا" زوجته، و"محمد.ال.ح"، حماه، و"سماح.س.ا"، حماته، و"أحمد.م.ال" شقيق الزوجة، والثامن يدعى "ياسين.ي.ع"، 8 سنوات، أصيب بطلقات نارية محدثة فتحات دخول متعددة في الصدر، والفخذ الأيمن كل منها حوالي ١*٣ سنتيمتر، دون وجود فتحات خروج، وتم حجزه بطوارئ الجراحة في المستشفى الجامعي، وحالته غير مستقرة.

 مقتل 7 أفراد من أسرة واحدة 

وألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ الرمل في الإسكندرية، القبض على الزوج المتهم بقتل 7 أشخاص، وإصابة ثامنهم "طفل"، بعد أن فتح النار عليهم أثناء جلسة صلح عقدت داخل منزل "حماه" في منطقة أبو سليمان، إثر وقوع مشاجرة بينه وبين زوجته ورفضها العودة إليه.

جريمة قتل بالاسكندرية

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي بإطلاق النار على عدة أشخاص داخل شقة سكنية في شارع الترعة المردومة، وخلف 7 ضحايا وطفل مُصاب.

وبانتقال الشرطة، والنيابة العامة، رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة الأولية وجود جثث 7 أشخاص مُسجاة على الأرض وغارقة في الدماء؛ متأثرين بإصابتهم بطلق ناري فتحه عليهم المتهم وذلك أثناء جلسة صلح عقدت في منزل أسرة زوجته.

وبالفحص تبين أن الضحايا هم: "أبناء المتهم الـ3، وزوجته، ووالدها، ووالدتها، وشقيق الزوجة"، وتم نقل جثامينهم إلى مشرحة كوم الدكة لاتخاذ الطب الشرعي إجراءاته حيالها، فيما يقوم أفراد المعمل والبحث الجنائي برفع البصمات وإجراء التحريات؛ لبيان ملابسات الحادث.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة ثانٍ الرمل، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.