الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمير مرتضى يوجه الشكر للاعبي الزمالك عقب ثلاثية الترجي

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 11:39 م
أمير مرتضى
أمير مرتضى

اجتمع أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك مع لاعبي الفريق عقب الفوز على الترجي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ووجه المشرف على الكرة الشكر للاعبين بعد الفوز، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة لاسعاد الجماهير وشدد على ضرورة مواصلة الانتصارات.

 

أمير مرتضى يوجه الشكر للاعبي الزمالك عقب ثلاثية الترجي 


وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك والترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الفريق الأبيض، في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ونجح سيف فاروق جعفر في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة عن طريق تمريرة من أحمد سيد زيزو، وفي الدقيقة 29 نجح زيزو في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الزمالك.

 

وفي الدقيقة 57 نجح رياض بنعيد في تسجيل الهدف الأول للفريق التونسي في شباك محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وفي الدقيقة الأولى من عمر الوقت بدل ضائع نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الثالث للأبيض.

 

ويضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر.

خط الوسط : أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود شبانة ومحمد طارق وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد بلحاج ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي  وناصر منسي.

وجاء تشكيل الترجي التونسي كالتالي:

حراسة المرمى: معز بن شريفية 
الدفاع: رائد بوشنبية – ياسين مرياح – محمد أمين توجاي – حسام دقدوق 
الوسط: غيلان الشعلالي – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان 
الهجوم: أنيس البدري – محمد علي بن حمودة – حمدو الهوني.

 

وتنقل مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي ، عبر شبكة قنوات بين سبورت beIN SPORTS القطرية، المالك الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب قناة أون تايم سبورتس الأرضية.

 

ويدرك الزمالك أن الهزيمة في مباراة اليوم قد تعصف بآماله في التأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يرغب الترجي في حسم تأهله للدور المقبل قبل نهاية دور المجموعات بجولتين، وذلك بتحقيق الفوز أو الخروج من اللقاء بنقطة التعادل.

 

ويتربع الترجي، الذي توج باللقب 4 مرات، على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه المريخ السوداني، فيما يحتل شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث بثلاث نقاط، ويتواجد الزمالك، في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.