الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ننشر تشكيل الزمالك أمام الترجي

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 07:50 م
عواد
عواد

أعلن الجهاز الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الترجي التونسي المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تشكيل الزمالك أمام الترجي.. عواد "دكة"

 

ويضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر.

خط الوسط : أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود شبانة ومحمد طارق وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد بلحاج ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي  وناصر منسي.

 

وتنقل مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي ، عبر شبكة قنوات بين سبورت beIN SPORTS القطرية، المالك الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب قناة أون تايم سبورتس الأرضية.

 

ويدرك الزمالك أن الهزيمة في مباراة اليوم قد تعصف بآماله في التأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يرغب الترجي في حسم تأهله للدور المقبل قبل نهاية دور المجموعات بجولتين، وذلك بتحقيق الفوز أو الخروج من اللقاء بنقطة التعادل.

 

ويتربع الترجي، الذي توج باللقب 4 مرات، على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه المريخ السوداني، فيما يحتل شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث بثلاث نقاط، ويقبع الزمالك، الساعي للتتويج بلقبه السادس في المسابقة والأول منذ 21 عاماً، في المؤخرة بنقطة وحيدة.