الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يرتدي الزي التقليدي ضد الجيش الملكي في كأس الكونفدرالية

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 05:47 م
الاجتماع الفني لمباراة
الاجتماع الفني لمباراة فيوتشر و الجيش الملكي المغربي

انتهي منذ قليل الاجتماع الفني الخاص بمباراة فيوتشر و الجيش الملكي، المقرر لها غداً الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وشهد الإجتماع حضور مندوبي الفريقين و حكم المباراة و مراقب المباراة.

 

وخلال الاجتماع الفني تم الأتفاق على أن يرتدي فيوتشر الزي الاحمر بالكامل بينما يرتدي حارس المرمى الزي الاخضر، ويرتدي الجيش الملكي المغربي الزي الاسود في الاخضر بينما يرتدي حارس المرمى الزي الأبيض، وتم الاتفاق على الوصول إلى ملعب المباراة قبل انطلاق المباراة بساعة و نصف مع تطبيق الإجراءات المتبعة قبل كل مباراة.

 

وكان فيوتشر قد خسر فى لقاء الذهاب أمام الجيش الملكي بهدفين دون رد، في المبارة التي جمعتهما علي ملعب "المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله".

 

وكان فيوتشر قد تعادل فى أول جولتين أمام إسكو كارا التوجولى وبيراميدز، بنفس النتيجة هدف لمثله، ليحصد أبناء على ماهر نقطتين فقط في المجموعة.

 

ويتصدر فريق الجيش الملكي المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد التعادل في الجولة الأولى مع بيراميدز في القاهرة بنتيجة 2-2، ثم الفوز على أسكو كارا بنتيجة 5-0.

 

وتنقل المباراة على قناة beIN sports hd 4 المالكة لحقوق مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.