الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجموعة الأهلي.. الهلال السوداني يهزم القطن بثنائية في دوري الأبطال

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 05:00 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق الهلال السوداني فوزاً مثيراً علي نظيره القطن الكاميروني، بثنائية نظيفة، في المباراة التي تجمعهما اليوم علي ملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

مجموعة الأهلي.. الهلال السوداني يهزم القطن بثنائية في دوري الأبطال 

 

وسجل هدف الهلال السوداني الأول ديفيد اباجنا، بعد تمريره من زميله محمد عبدالرحمن في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، وجاء الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء أحتسبها حكم المباراة في الدقيقة 83، سجلها مكابي ليليبو.

 

وجاء تشكيل الهلال ضد القطن كالأتي: أبو عشرين – إيمورو – عثماني ضيوف – إرنق – أطهر الطاهر – أبو عاقلة – والي الدين خضر – ديفيد أباجنا – لامين جارجو – مكابي ليليبو – محمد عبدالرحمن.

 

وبهذه النتيجة يحتل الهلال السوداني المركز الأول في مجموعته برصيد 9  نقاط من 4 مباريات، وصن داونز الجنوب أفريقي في المركز الثاني بـ 7 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، ويتذيل المجموعة القطن الكاميروني الذي لم يحصد أي نقطة.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" قد حظر دخول جماهير الهلال رسميا في 4 مباريات أفريقية، مع السماح فقط بحضور 30 فرداً في كل مباراة، منهم 10 من ممثلي الضيف ومثلهم من الاتحاد السوداني لكرة القدم، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي بملعب "الجوهرة الزرقاء"، والتي انتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل.