الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجموعة الأهلي.. الهلال السوداني يتقدم على القطن بهدف في الشوط الأول

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 03:51 م
الهلال السوداني
الهلال السوداني

تقدم فريق الهلال السوداني، علي نظيره فريق القطن الكاميروني، بهدف بلا رد في المباراة التي تجمعهما حالياً علي ملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

مجموعة الأهلي.. الهلال السوداني يتقدم على القطن بهدف في الشوط الأول

 

وسجل هدف الهلال السواني ديفيد اباجنا ، بعد تمريره من زميله محمد عبدالرحمن في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

 

وجاء تشكيل الهلال ضد القطن كالأتي: أبو عشرين – إيمورو – عثماني ضيوف – إرنق – أطهر الطاهر – أبو عاقلة – والي الدين خضر – ديفيد أباجنا – لامين جارجو – مكابي ليليبو – محمد عبدالرحمن.

 

وعاد الهلال بانتصار ثمين من عقر دار مضيفه الكاميروني بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا علماً بأن الفريقان يجددان المواجهة بالجولة الرابعة اليوم.


 

الهلال السوداني يحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، مقابل 4 للأهلي الثالث ويتصدر المجموعة صن داونز الجنوب أفريقي بـ 7 نقاط، ويتذيلها القطن الكاميروني الذي لم يحصد أي نقطة.
 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" قد حظر دخول جماهير الهلال رسميا في 4 مباريات أفريقية، مع السماح فقط بحضور 30 فرداً في كل مباراة، منهم 10 من ممثلي الضيف ومثلهم من الاتحاد السوداني لكرة القدم، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي بملعب "الجوهرة الزرقاء"، والتي انتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل.
 

ويأمل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تعثر الهلال السوداني أمام القطن الكاميروني في مباراة اليوم لإنعاش حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة صن داونز في جنوب إفريقيا السبت المقبل.