الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس مدينة مطروح: تحويل التيار الكهربائي من هوائي إلى أرضي بعلم الروم

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 01:51 م
مصر تايمز

أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسى مطروح عن تحويل التيار الكهربائي من هوائي إلى أرضي ، لشوارع الملح وأحمد عرابي بعلم الروم ، ومنطقة اولاد كرام  ضمن الخطة الاستثمارية 2022-2023 ،  
المصدق عليها من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لتحسين مستوى أداء التيار الكهربائي والانارة بتلك المناطق فى الأحياء السكنية ضمن أعمال التطوير بالمدينة بقطاع الكهرباء .

وأشار عبد المجيد باننا بدأنا بوضع أعمدة الإنارة الجديدة بالمناطق التي تم الانتهاء من دفن الكابلات الأرضية فيها ، بمتابعة وإشراف من إدارة التخطيط والإدارة الهندسية بمجلس المدينة مع الشركة المنفذة شركة كهرباء البحيرة ، موجها بالالتزام بالمواعيد المحددة للمشروعات الجارية بقطاع الكهرباء بنطاق المدينة والمركز .    

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة أعمال خطة الكهرباء لتحسين مستوى التيار الكهربائي بنطاق المدينة والمركز ضمن الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن ناحية أخرى أضاف رئيس مدينة مرسي مطروح أنه تم الانتهاء من رصف شارع التهريب ، وجاري العمل في شارع عزاز والشوارع المتفرعة من خلف عمارات اللوكس ضمن خطة الرصف للمدينة في رفع كفاءة الطرق الداخلية بالشوارع والأحياء والعزب .

وأوضح رئيس المدينة أن جميع الإدارات الخدمية بمجلس المدينة تعمل علي خدمة أهالى مطروح ، للارتقاء بكافة الخدمات فى جميع القطاعات بالأحياء والعزب والمناطق في إطار المصلحة العامة لكي تليق بمكانة المدينة السياحية .