الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"إشمعنى ضد الأهلي".. تعليق ناري من شوبير على الحضور المجاني لجماهير صن دوانز

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 10:51 ص
مصر تايمز

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن قرار إدارة نادي صن داونز الجنوب أفريقي بفتح باب الحضور الجماهيري مجانا لمشجعيه أمام الأهلي في المباراة المرتقبة التي تجمعى بين الفريقين السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

"إشمعنى ضد الأهلي".. تعليق ناري من شوبير على الحضور المجاني لجماهير صن دوانز
 

 

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية: "إشمعنى أمام الأهلي؟! .. ربما لأهمية المباراة وقوة المنافس، تابعت مباراة صن داونز ضد الهلال في الجولة الأولى، لم يحضرها أكثر من 5 آلاف مشجع للفريق الجنوب أفريقي".

 

وشدد نجم الأهلي السابق على أن صن دوانز يسعى لتوفير أكبر قدر من الدعم الجماهيري للفريق من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خاصة ان الفوز سيصعد به إلى دور الثمانية ويبتعد عن أي حسابات.

 

الأهلي ينتظر هدية القطن ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا اليوم

 

يحل فريق القطن الكاميروني ضيفاً على الهلال السوداني في الثالثة عصر اليوم بملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وعاد الهلال بانتصار ثمين من عقر دار مضيفه الكاميروني بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا علماً بأن الفريقان يجددان المواجهة بالجولة الرابعة اليوم.

 

الهلال السوداني يحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، مقابل 4 للأهلي الثالث ويتصدر المجموعة صن داونز الجنوب أفريقي بـ 7 نقاط، ويتذيلها القطن الكاميروني الذي لم يحصد أي نقطة.


 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" قد حظر دخول جماهير الهلال رسميا في 4 مباريات أفريقية، مع السماح فقط بحضور 30 فرداً في كل مباراة، منهم 10 من ممثلي الضيف ومثلهم من الاتحاد السوداني لكرة القدم، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي بملعب "الجوهرة الزرقاء"، والتي انتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل.
 

ويأمل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تعثر الهلال السوداني أمام القطن الكاميروني في مباراة اليوم لإنعاش حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة صن داونز في جنوب إفريقيا السبت المقبل.