الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يفتح تحقيقًا موسعًا بسبب تسريب تشكيل الفريق قبل المباريات

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 09:54 ص
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك وبيراميدز

قرر نادي الزمالك فتح تحقيق داخل القلعة البيضاء، لمواجهة تسريب التشكيلة الأساسية للفريق الكروي الأول بالنادي قبل إنطلاق مباريات الزمالك بعدة ساعات في مختلف المسابقات المحلية والإفريقية.

 

الزمالك يفتح تحقيقًا موسعًا بسبب تسريب تشكيل الفريق قبل المباريات

 

وقال الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية، أن إدارة نادي الزمالك قررت فتح تحقيق لمعرفة المتسبب في التشكيلات الأساسية للفريق سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا، موضحاً أن إدارة الزمالك هددت بفسخ عقود اللاعبين أو أفراد الجهاز الفني والإداري المتورطين في تسريب التشكيل حال إدانتهم في التحقيقات.

 

وأضاف هاني حتحوت، "هل تسريب التشكيل بيهدد الزمالك اه شويه ولكن ده دليل أكبر على عدم الإنضباط في الفريق ، وعدم سيطرة الجهاز الفني والإداري على اللاعبين" .

 

 

الزمالك يواجه الترجي في قمة لا تقبل القسمة بدوري أبطال إفريقيا

 

يبحث الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يواجه الترجي التونسي في التاسعة مساء اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات.

 

ويتربع الترجي، الذي توج باللقب 4 مرات، على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه المريخ السوداني، فيما يحتل شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث بثلاث نقاط، ويقبع الزمالك، الساعي للتتويج بلقبه السادس في المسابقة والأول منذ 21 عاماً، في المؤخرة بنقطة وحيدة.

 

ويدرك الزمالك أن الهزيمة في مباراة اليوم قد تعصف بآماله في التأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يرغب الترجي في حسم تأهله للدور المقبل قبل نهاية دور المجموعات بجولتين، وذلك بتحقيق الفوز أو الخروج من اللقاء بنقطة التعادل.
 

من جانبه، أكد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، أن الفوز على الترجي التونسي في المباراة المقبلة سيكون "بداية جديدة" للأبيض.


وقال فيريرا خلال مؤتمر صحفي: "لقاء الترجي سيكون صعبا بكل تأكيد... الزمالك في وضع سيئ، مجموعة الزمالك قوية، وكنا الأحق بالفوز أمام شباب بلوزداد لكننا خسرنا بركلة جزاء، وكان يمكننا الفوز على المريخ السوداني أيضا".

 

وواصل: "الزمالك كان جيدا في الثلاث جولات، رغم أننا لم نستطع إحراز أي هدف حتى الآن في دور المجموعات، سنعمل على إيجاد حلول للفوز على الترجي. أتمنى حضور الجماهير بكثافة".


وأردف: "الزمالك مر بفترة صعبة، وعندما تسوء النتائج نصبح تحت ضغط أكبر، كما يفتقد اللاعبون للثقة في ظل هذه الظروف، نسعى للفوز على الترجي كي نعود لمستوانا المعهود، خصوصا أننا نعاني من الضغوطات بعد التتويج بلقب الدوري المصري مرتين متتاليتين".

 

مباراة الزمالك والترجي  سيديرها الحكم الكاميروني نيجوا بلايز حكم ساحة، ويعاونه مواطنيه إلفيس جووي حكم مساعد أول ورودريحو مابيلي حكم مساعد ثان وأنتوني ماكس حكماً رابعاً.


ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد، ويراقب الحكام الجزائري محمد بنوزة، وكيلي موكومواندا منسقة عام المباراة من رواندا، وندوا كريستيان منسقاً أمنياً من الكاميرون.