السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أمر مدبر".. جيران أشرف حكيمي يدعمونه بعد واقعة اتهامه باغتصاب فتاة

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 07:00 ص
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

كشف جيران النجم المغربي أشرف حكيمي ،في ضاحية خيتافي بمدريد، فى واقعة اتهامه باغتصاب فتاة فى منزله أثناء غياب زوجته ووجودها فى دبي،   أن اللاعب يشعر بأنه تمت خدعته، وأن اتهام الفتاة له بالاعتداء جنسيا عليها واغتصابها كان "أمراً مدبراً".


وأبدى مجموعة من جيران حكيمي ، وفق ما نقلته "العربية"، ثقتهم برواية أشرف وأنه بريء مما تم اتهامه به، وأنهم واثقون بأنه سيكون المحق في نهاية المطاف.

 

وكانت الممثلة الإسبانية هبة عبوك قد حذفت مجموعة من صورها مع زوجها اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي بعد اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي على فتاة في باريس الأسبوع الماضي.

 

وفجرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية معلومات حصرية حول التحقيق مع حكيمي لاعب باريس سان جيرمان بتهمة اغتصاب واعتداء جنسي، بعدما ذهبت فتاة إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الواقعة بحسب قولها.

 

وذهبت الفتاة يوم السبت 25 فبراير الجاري إلى منزل أشرف حكيمي، في بولوني، على متن سيارة أوبر كان لاعب باريس سان جيرمان قد طلبها لها.


وأشارت الفتاة، في أقوالها، إلى أن الأمور خرجت عن السيطرة في منزل اللاعب، حيث زعمت أن المغربي الدولي اعتدى عليها جنسيًا رغم احتجاجاتها.


وتمكنت الفتاة، حسب قولها، من تحرير نفسها ودفع حكيمي بعيدًا بقدمها، قبل أن ترسل رسالة نصية قصيرة إلى صديق لها من أجل أن يقوم بإيصالها إلى منزلها.