الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نادين نجيم توجه رسالة لـ ميسى (صور)

الإثنين 06/مارس/2023 - 08:31 م
نادين نسيب وليونيل
نادين نسيب وليونيل ميسى

وجهت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، رسالة إلى ليونيل ميسى، لاعب باريس سان جيرمان، بعدما قدم  قميص بتوقيعه لنجلها، وقميص آخر باسم نجلها جوفاني، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

ونشرت نادين نجيم، صورة القميص بتوقيع ليونيل ميسى، عبر خاصية "الاستورى" وعلقت عليها قائلة :"جوفاني سوف يبكي بالتأكيد ولا استطيع الانتظار لأظهر له القميص، إنها مفاجأة جميلة، سيكون سعيدًا جدًا، شكرًا جزيلًا ليونيل ميسى".

 

 

 

 

 

ومن جانب آخر، سبق ووجهت نادين نسيب، رسالة غامضة لخطيبها، عبر "إنستجرام"، ونشرت نادين نسيب، صورة برفقة خطيبها وعلقت عليها قائلة :"لا تقفد الأمل في الحب، أعطي نفسك فرصة أخرى، قد تجده حيث لا تتوقع أن يكون".

 

 

 

وتابعت نادين نسيب، قائلة :"بعض الناس تكره السعادة و لا تتمناها لأحد عش حياتك لأجلك فقط  ليرموا سمّ كلامهم بقدر ما يشاؤون".

 

 

 

 

وأختتمت نادين نسيب، قائلة :"أترك كلامهم يحرق قلبهم وأمضي سعيداً في حياتك لك الحب والسعادة ولهم بئس المصير".

 

خطوبة نادين نسيب نجيم

 

 

وفى مطلع شهر فبراير الماضى، احتفلت نادين نسيب نجيم، بخطوبتها حيث نشرت مقطع فيديو، وخطيبها يفاجئها بطلب يدها للزواج منها فى حفل عيد ميلادها الذى احتفلت به مع أصدقائها وقرر ناريج ناربيكيان أن يفاجئها بطلب يدها قبل أمام الحاضرين.

 

 

 

وظهرت نادين نسيب، في الفيديو وهى تبكى بعد أن قدم خطيبها خاتم ماسى لها وتبادلا التهانى مع الأصدقاء المقربين لهما، وعلقت نادين على الفيديو بكلمات مؤثرة  قائلة : "حياتى أحبك".