الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الداخلية يتفوق على غزل المحلة 2 - 1 في الدوري

الإثنين 06/مارس/2023 - 04:59 م
جانب من  المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق الداخلية فوزاً مثيراً علي نظيره غزل المحلة بنتيجة 2-1 ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأثنين، علي ملعب "بترو سبورت" ، ضمن منافسات  الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الداخلية يتفوق على غزل المحلة 2 - 1 في الدوري 

 

وسجل هدف الداخلية الأول سمير فكري في الدقيقة 19 ، بعد تمريره من زميله عبدالرحمن البانوبي، والهدف الثاني جاء في الدقيقة 46 عن طريق عبدالرحمن السكران، وسجل أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة هدف تقليص الفارق في الدقيقة 87 من عمر المباراة من ركلة جزاء.

 

ويعاني غزل المحلة من لعنة الزمالك ، حيث انهم لم يحققوا انتصاراً بعد الفوز علي الزمالك بثنائية مقابل هدف ، وتعادل غزل المحلة مع البنك الأهلي بهدفيين لمثلهما، وسقطوا أمام حرس الحدود بنتيجة 2-1 ، وتلقوا 3 أهداف من المقاولون العرب ، ومن ثم تعادلوا مع الإسماعيلي بهدف ، وفي أخر لقاء سقط أمام أسوان بنتيجة 2-1.

 

وأعلن علاء عبدالعال عن التشكيل الرسمي لفريقه وجاء كالأتي: حراسة المرمي: عماد السيد، خط الدفاع: اكمل ابو الفتح ، احمد سيد عبدالنبي ، عبد العزيز السيد، كريم يحيي، خط الوسط: سمير فكري ، كيليتشي شيميزين، علي الزاهدي ، ألان كامبادي ، عبد الرحمن السكران، خط الهجوم: فهد جمعة


 

وجاء تشكيل غزل المحلة كالأتي: عمرو شعبان في حراسة المرمي ، محمد بازوكا، معاذ الحناوي، مصطفي العش، أحمد رضا، محمد جابر، حميد ماو، أحمد النادري، أحمد الشيخ، جابريل اوروك، حازم مرسي، وعلي مقاعد البدلاء: أحمد مهيوب، محمود علاء، السيد الشبراوي، إبراهيم كونيه، طارق سامي، كريم مصطفي، إبراهيم عايش، عبد الرحمن عاطف، تشارلز باسي.

 

ويتواجد غزل المحلة بالمركز السابع برصيد 27 نقطة بعدما خاض 21 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 وتلقى الهزيمة ايضا في 8 مباريات هذا العام.

 

بينما يتواجد الداخلية بالمركز الثالث عشر بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز ، بعدما خاض 21 مباراة حصد من خلالهم 20 نقطة،  وحقق الفوز في 4 وتعادل في 8 وتلقى الهزيمة 9 مباريات.