الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الداخلية يتقدم على غزل المحلة بهدف في الشوط الأول

الإثنين 06/مارس/2023 - 03:54 م
جانب من  المباراة
جانب من المباراة

تقدم فريق الداخلية علي نظيره غزل المحلة ، بهدف نظيف في المبارة التي تجمعهما اليوم الإثنين، علي ملعب "بترو سبورت" ، ضمن منافسات  الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الداخلية يتقدم على غزل المحلة بهدف في الشوط الأول 

 

 

وسجل هدف الداخلية الوحيد سمير فكري في الدقيقة 19 ، بعد تمريره من زميله عبدالرحمن البانوبي، ويسعي غزل المحلة لتحقيق الفوز اليوم علي الداخلية ، للهروب من لعنة الزمالك ، حيث انهم لم يحققوا انتصاراً بعد الفوز علي الزمالك بثنائية مقابل هدف ، وتعادل غزل المحلة مع البنك الأهلي بهدفيين لمثلهما، وسقطوا أمام حرس الحدود بنتيجة 2-1 ، وتلقوا 3 أهداف من المقاولون العرب ، ومن ثم تعادلوا مع الإسماعيلي بهدف ، وفي أخر لقاء سقط أمام أسوان بنتيجة 2-1.

 

 

وأعلن علاء عبدالعال عن التشكيل الرسمي لفريقه وجاء كالأتي: حراسة المرمي: عماد السيد، خط الدفاع: اكمل ابو الفتح ، احمد سيد عبدالنبي ، عبد العزيز السيد، كريم يحيي، خط الوسط: سمير فكري ، كيليتشي شيميزين، علي الزاهدي ، ألان كامبادي ، عبد الرحمن السكران، خط الهجوم: فهد جمعة

 

وجاء تشكيل غزل المحلة كالأتي: عمرو شعبان في حراسة المرمي ، محمد بازوكا، معاذ الحناوي، مصطفي العش، أحمد رضا، محمد جابر، حميد ماو، أحمد النادري، أحمد الشيخ، جابريل اوروك، حازم مرسي، وعلي مقاعد البدلاء: أحمد مهيوب، محمود علاء، السيد الشبراوي، إبراهيم كونيه، طارق سامي، كريم مصطفي، إبراهيم عايش، عبد الرحمن عاطف، تشارلز باسي

 

ويسعى فريق الداخلية الى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط امام غزل المحلة لتعديل مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها خلال الفترة الماضية في اخر 5 مباريات لا يعرف الفريق طعم الفوز سوى مرة واحدة فقط امام حرس الحدود.
 

وعلى الناحية الاخرى يسعى غزل المحلة الى مصالحة جماهيره بعد الهزيمة والتعادل في اخر 5 مباريات له في بطولة الدوري الممتاز ، وكانت الهزيمة الاخيرة لزعيم الفلاحين امام اسوان بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة العشرين من عمر المسابقة المحلية.


 

ويفقد الداخلية في مباراة اليوم محمد نجيب بسبب الاصابة واحمد عبدالرسول بسبب الايقاف بعدما حصل على الطرد في المباراة الاخيرة امام الاهلي والتي انتهت بالتعادل.

 

ويتواجد غزل المحلة بالمركز السابع برصيد 27 نقطة بعدما خاض 20 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 وتلقى الهزيمة ايضا في 7 مباريات هذا العام.

 

بينما يتواجد الداخلية بالمركز الرابع عشر بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز ، بعدما خاض 20 مباراة حقق من خلالهم 17 نقطة حقق الفوز في 3 وتعادل في 8 وتلقى الهزيمة 9 مباريات.