السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسامة خليل: الإسماعيلي يمر بمحنه والمجلس الحالي يقدم كل شيء للفريق

الإثنين 06/مارس/2023 - 02:18 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي

أكد أسامة خليل المستشار الفني والمتحدث باسم  النادي الإسماعيلي أن ما بدر من اللاعبين تجاه النادي يعد شىء مرفوض تماماً ومجلس الإدارة برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي اتخذ قرارات حاسمة خاصة أن كل شىء زائل ومن سيبقي وهو اسم النادي الإسماعيلي فقط.

 

أسامة خليل: الإسماعيلي يمر بمحنه والمجلس الحالي يقدم كل شيء للفريق

 


وتابع: "ألوم لاعبي الإسماعيلي بشدة لأنهم لم يحترموا النادي ويقدروه ورفضوا خوض التدريبات أمس على الرغم من أن جميعهم حصلوا على نسبة 30 بالمائة من قيمة عقودهم منذ 10 أيام فقط على عكس المنافسين وعلى سبيل المثال نادي فيوتشر لم يصرف إلا نسبة 15 فقط من قيمة عقود لاعبيه وهذا نادٍ استثماري ، دائما ما أحرص على مساندة اللاعبين لكن ما حدث يعد تقصير واضح من جانبهم ".

 

واستكمل تصريحاته :"هناك لاعب حصل على مبلغ 300 ألف جنيه مؤخراً وكان هناك موعداً لصرف ما يقرب من 10 مليون جنيه لعناصر الفريق لكن موعد الصرف تأخر ليقوم لاعبان فقط بقيادة التمرد وليس كل عناصر الفريق وهذا سيواجه بعقاب عسير وفقاً للائحة بدون شك".

 

واسترسل: "أطالب الجميع بالوقوف خلف النادي لعبور تلك الأزمة لاسيما أن مجلس الإدارة لم يتلقى أي دعم مالي حتي الأن ويقوم بصرف المستحقات المالية عبر نفقته الشخصية وكانت هناك أزمة سابقة أثناء تولي الجهاز الفني السابق ونجح مجلس الإدارة في احتواء الأزمة".

 

واختتم تصريحاته: "الإسماعيلي الأن يمر بمحنة حقيقة وعلى الجميع تحمل عقبات ما يحدث والذي يؤذي الفريق بشكل كبير وقد يتسبب له في أزمة لم تحدث له منذ سنوات طويلة ،المجلس الحالي وبكل صدق يقوم بكل شىء تجاه الفريق لكن للأسف يقابل ذلك بالنكران والجحود والهجوم الغير المبرر".

 

ويمر نادي الإسماعيلي بظروف صعبة للغاية خلال الفترة الحالية، بعد تأزم نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة الدوري المصري الممتاز،  بجانب المستحقات المتأخرة لدى اللاعبين والتي بدأ الغضب ينتشر في جميع أركان القلعة الصفراء.

 

وطالب لاعبي الفريق الأصفر الإدارة بصرف المستحقات المتأخرة لديهم في أكثر من مرة، وفي كل مناسبة كانت الإدارة تعطي وعد للاعبين بصرف مستحقاتهم ولكن لم تنفذ تلك الوعد.

 

وسعى المجلس منذ الوهله الأولي لفرض حالة من الاستقرار على الفريق الأول فور توافر السيولة المالية وفى حدود المتاح رغم عدم حصول النادي على أي دعم مالي حتى الآن وتم صرف جزء من مستحقاتهم مع الوعد بصرف باقي الدفعات فور توفر سيولة مالية وهو ما لم يحدث حتى تاريخه

 

ورفض لاعبي الدراويش خوض مران أمس الأحد، بعدما أعلنوا الأضراب قبل مواجهة فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز المقرر لها الأربعاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وأصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي، بيانًا رسميًا يُعلن خلاله توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.