الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كندة علوش تتصدر تريند "جوجل" بعد حلقتها مع "أبلة فاهيتا"

السبت 05/ديسمبر/2020 - 01:06 م
كندة علوش
كندة علوش

تصدرت الفنانة كندة علوش، المركز الأول في محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وأتى ذلك عقب حلولها ضيفة فى برنامج أبلة فاهيتا  الذى يذاع على قناة One.

وعبرت كندة عن غيرتها على زوجها عمرو، ووجهت فاهيتا سؤالاً لها عن كيفية التعامل مع معجبات عمرو، لترد كندة قائلة:"  المعجبة المؤدبة أنا مؤدبة معاها و في بنات بتعاكسة على السوشيال ميديا، لكن بقى المعجبة اللى بتشوفه واحنا خارجين وتأخذها الحماسة أوى بتلاقى كلمة منى".

قامت فاهيتا فى فقرة من فقرات البرنامج بكشف بعض الحقائق لدى عائلة كندا، فقرت "ماكنتش أتوقع خالص إنهم يقولوا عنى كده"، قرأت كندوش، الحقائق التى كتبت عنها من بدر، أخيها"كانت بتقولى دائمًا أنهم لقونى على باب الجامع لحد ما اعيط:"، ومن علا، أخت زوجها "كندة بتتنرفز جامد فى أى لعبة نلعبها"، ومن حماتها،"أكتر حاجة بحبها فى كندة حبها لعمرو، وفتة الباذنجان".

كشفت كندة، خلال البرنامج عن الشائعات التي تعرضت لها بعد زواجها من النجم عمرو يوسف، قائلة ،" أنا مش أكبر من عمرو، إحنا في نفس السن و هو أكبر شوية، كما ترد الشائعات إزاى هيتجوز واحدة عندها عيال أنا معنديش أى عيال قبل عمرو، عندى بنتى حياة من عمرو، بس وعن عمليات التجميل التي ترددت انى خضعت لها كانت صورة واستخدمت فيها فلتر إنستجرام".