السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف عن إضافات جديدة في جهاز الأهلي بطلب من مارسيل كولر

الإثنين 06/مارس/2023 - 11:20 ص
جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي والقطن

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن إضافات جديدة في جهاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطلب من السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق.

 

شوبير يكشف عن إضافات جديدة في جهاز الأهلي بطلب من مارسيل كولر  

 

وقال شوبير في تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الإثنين : "إنضمام فرد جديد للنادي الأهلي، ليس مدرب ولا محلل أداء هو طبيب نفسي ،  الدكتور أحمد أبوالوفـا، ويوجد حاله غضب في الاهلي بسبب المصروفات الكثيرة علي العديد من الأنشطة بلا جدوي".

 

وتابع : "الأهلي بدأ يضع الفلوس في مكانه الصحيح ، بعد إنضمام الدكتور أحمد أبوالوفـا، للجهاز المعـاون للنادي، يجب أن نفم أنه يوجد تخصص ليس المدرب هو الذي يؤهل لاعيبه".

 

وأضاف : "الدكتور أحمد أبوالوفـا المعد النفسي للأهلي كان مطلب كولر منذ أن تولي القيادة الفنية للفريق ، والأهلي وفره له ، لكن يوجد مطلب آخر كولر يريده وهو مفاجئ ، طلب أن يتواجد محللين للأداء ، هو لديه واحد الأن ويرغب في آخر".

 

وأستكمل : "واضح أن كولر يرغب في دخول مدرسة أوروربية كاملة للنادي الأهلي ، والكل يستشهد بفريق صن داونز بعد أكتشافهم ، انه يوجد في جهازة الفني 24 شخص ، في مختلف الأقسام ، ويتبعوا الأسلوب الأوروبي بشكل واضح".

 

وأختتم : "لازم نشتغل في اتجاه التخصص ، الدفعه المعنوية في وقت سابق خلاص خلصت، المعد النفسي في الفترة الحالية له دور في الإصابات ، وبعض الإصابات تحدث بسبب عوامل نفسية ، اللاعب المضغوط  نفسياً لو داس علي نفسه هيتصاب اكتر، اللاعب المتأثر نفسياً لو مش هيلعب هيرتاح وهيكون أفضل". 

 

ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساءً ، علي ملعب الأهلي والسلام، بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ 17 ، من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ويتربع الأهلي علي عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 41 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة، حقق الفوز في 12 وتعادل في 5 ، ولم يخسر ، وسجل لاعبي الأحمر 30 هدف ، واستقبلت شباكهم 6 أهداف.


 

ويتواجد المقاولون العرب في المركز السادس ، برصيد 32 نقطة، بعد ان لعب 19 مباراة، حقق الفوز في 8، وتعادل في مثلهما، وخسر 3 أخرين، وسجل لاعبيه 24 هدف، واستقبل 17 هدف.