الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لـ الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي.. سالم الدوسري بالهجوم

الإثنين 06/مارس/2023 - 11:21 ص
الهلال السعودي
الهلال السعودي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي نظيره الفتح، اليوم الأثنين، علي ملعب الأمير فيصل بن فهد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 18، من عمر الدوري السعودي لموسم الجاري.

 

التشكيل المتوقع لـ الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي.. سالم الدوسري بالهجوم

 

من المتوقع ان يضم تشكيل الهلال كلامن: حراسة المرمى: محمد العويس، خط الدفاع: سعود عبد الحميد ، جانغ هيون سو ، علي البليهي ، محمد البريك، خط الوسط: لوسيانو فييتو ، جوستافو كويلار ، سلمان الفرج، خط الهجوم: سالم الدوسري ، أوديون إيجالو ، ميشيل ديلجادو.

 

يأمل فريق الهلال الأول لكرة القدم، في العودة إلى سكة الانتصارات، من أجل مواصلة المنافسة على حصد لقب الدوري، وفي المقابل، سيعمل الفتح على كسب نقاط المباراة أو العودة بنقطة على أقل تقدير لتعويض خسارته خسارته أمام الطائي في الجولة الماضية، ومحاولة تصحيح أوضاعه، خصوصا أن الفريق يقدم نتائج جيدة تحت قيادة اليوناني جورجوس دونيس المدير الفني، والذي سبق له تدريب الهلال.

 

 

وتعادل فريق الهلال أمام الوحدة إيجابياً بثلاث أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الأسبوع الـ19 من مسابقة الدوري السعودي، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.


 

أحرز ميشائيل ديلجادو الهدف الأول للهلال السعودي في مرمي الوحدة بالدقيقة (2) من زمن المباراة. والهدف الثاني عن طريق أوديون إيغالو في الدقيقة (51) وجاء الهدف الثالث عن طريق سعود عبد الحميد في الدقيقة الوقت بدل الضائع (90+3).

 

وأحرز أوسكار دوراتي لفريق الوحدة في الدقيقة (24) وجاء الهدف الثاني عن طريق أنسيلمو دي مورايس في الدقيقة (57) وأضاف الهدف الثالث سلطان السوادي في الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الثاني في الدقيقة (90+9).


 

بينما سقط فريق الفتح أمام الطائي بنتيجة 3-2 ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب  مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري السعودي.

 

وسجل اهداف الطائي ، نوليدج موسونا في الدقيقة 17، ومبينزا كمبولكي في الدقيقة 29، وأختتم التسجيل نوليدج موسونا في الدقيقة 92، بينما سجل هدفي الفتح فراس البريكان في الدقيقة 7 ، والدقيقة 70.


 

ويحتل فريق الهلال السعودي المركز الخامس ،  من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة، فاز في 9 منهم ، وتعادل في 6 آخرين، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبي الهلال 29 هدف بينما تلقت شباكه 15 هدف.

 

ويتواجد فريق الفتح في المركز السادس، برصيد 28 نقطة، بعد أن خاض 18 مباراة ، حقق الفوز في 9 لقاء، وسيطر التعادل مباراة واحده، وهزم في 8، وسجل لاعبيه 30 هدف، في حين تلقي 22 هدف.