الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

علي ماهر يتحدث عن مباراة فيوتشر والجيش الملكي في مؤتمر صحفي اليوم

الإثنين 06/مارس/2023 - 10:36 ص
علي ماهر
علي ماهر

يعقد اليوم الإثنين المؤتمر الصحفي للمدير الفني لنادي فيوتشر الكابتن علي ماهر للحديث عن مباراة الجيش الملكي المغربي في الثامنة مساء باستاد "السلام".
 

علي ماهر يتحدث عن مباراة فيوتشر والجيش الملكي في مؤتمر صحفي اليوم

 

وجاء ذلك من أجل الحديث عن مواجهة الجيش الملكي المغربي فى الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية الافريقية.
 

يلتقى فيوتشر مع نظيره الجيش الملكي المغربي يوم الاربعاء القادم الموافق 8 من مارس، علي ملعب الأهلي والسلام، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وسقط فريق فيوتشر أمام نظيره فريق الجيش الملكي المغربي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله"، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وجاء الهدف الأول عن طريق حمزة إكمان الهدف الأول في الدقيقة (31) من زمن احداث الشوط الأول بعد خطأ من "جنش" حارس مرمى فيوتشر.واحرز الهدف الثاني لامين دياكيت في الدقيقة (90).

 

ويسعى الكابتن علي ماهر لتحقيق الفوز على الجيش الملكي المغربي وحصد الثلاث نقاط لاحياء أمل الصعود الي دور ربع النهائي من كـأس الكونفدرالية الافريقية.
 

 

وفي هذا السياق، كشف مهند لاشين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، موقفه مع العرض المجري التي تلقاه خلال الفترة القليلة الماضية.

 

وقال لاشين، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": " العرض التي تلقيته من فرينكفاروزي بالدوري المجري اترفض من النادي لأسباب فنية".

 

وأضاف اللاعب، كنت أفضل أن أخوض هذه التجربة، ولكن النادي لديه الرغبه في استمراري وأنا أحترم ذلك، ولا أفضل الضغط مع الإدارة، لهم كل الاحترام وبيننا احترام متبادل وحب".