الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يرد على أنباء رحيل فيريرا عن الزمالك قبل مواجهة الترجي

الإثنين 06/مارس/2023 - 09:27 ص
مصر تايمز

وجه أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي رسالة نارية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي غداً الثلاثاء بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ميدو يرد على أنباء رحيل فيريرا عن الزمالك قبل مواجهة الترجي

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك لم يفقد الأمل في التأهل عن مرحلة المجموعات، ونفس السيناريو تكرر بالكونفدرالية مع جروس، الزمالك لو كسب الترجي الماتش الجاي أنا بقولكم على مسئوليتي هيصعد من دور المجموعات".

 

وأضاف ميدو، "الزمالك لسة عنده فرصة يتأهل ولو كسب الزمالك الـ 3 ماتشات اللي جاية، هيصعد ولسة بإيدينا، ماتش الترجي حياة أو موت، ولو الزمالك كسب الترجي هيتأهل، وافتكروا كلامي".

 

وتابع ميدو، "لاعيبة الزمالك لازم تتحمل مسؤوليتها، ولو اللاعيبة متحملتش مسؤوليتها تمشي الموسم الجاي، الزمالك مش بيقف على حد، ودي رسالة لازم يعرفها كل لاعب في الزمالك".

 

كما انتقد أحمد حسام ميدو، لأنباء التي ترددت بشأن رحيل جوسفالدو فيريرا عن تدريب الزمالك حال التعثر أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، قائلاً، "الأخبار اللي خارجة من النادي بتقول إن فيريرا هيمشي لو الفريق خسر أو تعثر أمام الترجي، وده مينفعش يخرج من النادي، اللاعيبة لما تعرف إن المدرب ده ماشي لو حقق نتيجة سلبية مش هيبقى عندها دوافع، واللاعيبة لازم تعرف إن المدرب ده قاعد، ومكمل، حتى لو كانت الأخبار دي حقيقة".

 

وضمت قائمة الزمالك لمباراة كلا من: حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي - محمد نديم ، خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني – محمود شبانة - حسام عبد المجيد – محمد طارق – أحمد فتوح، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" – مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.

ولم يحصد الزمالك سوى نقطة واحدة من 3 مباريات بالمجموعة، وذلك بعدما خسر من شباب بلوزداد (0-1) والترجي (0-2) وتعادل مع المريخ سلبيًا، ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على الترجي متصدر المجموعة الرابعة بـ9 نقاط، من أجل إحياء آماله في التأهل إلى الدور المقبل.