السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"شباب يد الأهلي" يفوز على الزمالك في بطولة الدوري

الأحد 05/مارس/2023 - 04:30 م
الاهلي والزمالك كرة
الاهلي والزمالك كرة اليد

فريق شباب النادي الأهلي لكرة اليد مواليد 2002 حقق الفوز على فريق الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

أقيمت المباراة على صالة نادي طلائع الجيش، وشهدت المباراة أداءً قويا من جانب الفريقين قبل أن يحسمها الأهلي لصالحه بنتيجة 28 -24 .

 

وأشاد الجهاز الفني بما قدمه اللاعبون خلال اللقاء من مردود بدني مميز والتزام خططي كان له الدور الأكبر في تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز.

 

وفي وقت سابق، صرح أسلام حسن لاعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، بعد فوز النادى الأهلى أمام نادي الزمالك بنتيجة 27-22، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة الثانية من بطولة دوري المحترفين لكرة اليد، في مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى.

 

وقال إسلام حسن لاعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي في تصريحات لـ "مصر تايمز" درسنا الزمالك الفترة الماضية جيدا، وتعليمات الجهاز الفني تم تنفيذها في الملعب بالشكل المطلوب.



وأشار الي أن الجهاز الفني يحضر فيديوهات لكل الفرق الذي نواجهها وهي الذي تحدد طريقة اللعب الذي نلعب بها المبارة، لأن كل فرقة لها نقاط قوة وضعف مختلفة عن بعضها.



وأضاف لاعب يد الأهلى، أن الإجهاد ينال من اللاعبين، والجهاز الفني يتغلب علي ذلك بالتدوير بين اللاعبين، والجميع يشارك في المباريات ذلك لا يحدث في أي فريق إلا في النادى الأهلى، ولا يوجد في الأهلي لاعب احتياطي واخر أساسي الجميع علي أتم الاستعداد، وفي رسالته لجمهور الأهلي قال: "خليكم في ضهرنا، وبنوعدكم الافضل أن شاء الله".