الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يضم طبيب نفسي إلى الجهاز الفني بفرمان كولر

الأحد 05/مارس/2023 - 03:36 م
مارسيل كولر وأحمد
مارسيل كولر وأحمد أبو الوفا

انضـم المعد النفسي الدكتور أحمد أبوالوفـا، للجهاز المعـاون للنادي الأهلي بناء على طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

الأهلي يضم طبيب نفسي إلى الجهاز الفني بفرمان كولر

 

وشارك الدكتور أحمد أبو الوفا، في مران الفريق صباح اليوم الأحد، على ملعب ستاد التتش بالجزيرة، ووافق الأهلي على طلب كولر من أجل تجهيز اللاعبين للمباريات بشكل جيد فضلا عن محاربة الإصابات التي تضرب اللاعبين بسبب ضغط المباريات.

 

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم دون راحة استعدادا لمباراة المقاولون، وخاض اللاعبون ‏الذين شاركوا في مباراة القطن أمس تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.‏

 

ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساءً ، علي ملعب الأهلي والسلام، بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ 17 ، من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ويتربع الأهلي علي عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 41 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة، حقق الفوز في 12 وتعادل في 5 ، ولم يخسر ، وسجل لاعبي الأحمر 30 هدف ، واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

 

ويتواجد المقاولون العرب في المركز السادس ، برصيد 32 نقطة، بعد ان لعب 19 مباراة، حقق الفوز في 8، وتعادل في مثلهما، وخسر 3 أخرين، وسجل لاعبيه 24 هدف، واستقبل 17 هدف.

 

 

وحقق الأهلي فوزاً هاماً علي نظيره القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

سجل محمد شريف الهدف الأول في الدقيقة الأولي من زمن المباراة، وخرج شريف بعد أن تعرضة للإصابة ونزول شادي حسين بدلاً منه، نجح أحمد القندوسي في تسجيل الهدف الثاني للأهلي أمام القطن الكاميروني بالدقيقة (40)، وأضاف رأفت خليل الهدف الثالث في الدقيقة (92) من زمن المباراة.

 

ويقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي تضم  كل من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 

وسقط المارد الأحمر في فخ التعادل الإيجابي 2 - 2 مع صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويتصدر صن داونز صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، وجاء الهلال السوداني ثانيا في الترتيب بـ 6 نقاط، بينما احتل الأهلي المركز الثالث برصيد 4 نقاط وخلفه القطن الكاميروني بلا رصيد من النقاط.