الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كهربا يتعافى من الإصابة ويشارك في مران الأهلي قبل مباراة المقاولون العرب

الأحد 05/مارس/2023 - 02:01 م
محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا

شارك محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في المران الجماعي ‏الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب التي تقام مساء ‏الثلاثاء المقبل على استاد الأهلي بالسلام والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة في بطولة ‏الدوري المصري للموسم الجاري.‏

 

كهربا يتعافى من الإصابة ويشارك في مران الأهلي قبل مباراة المقاولون العرب

 

وشارك كهربا في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من آلام في العضلة الضامة، وانتهائه من ‏تنفيذ البرنامج التأهيلي المصغر الذي خضع له، وأدى تدريباته مع مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا أمس أمام القطن ‏الكاميروني التي أقيمت أمس، واشتمل المران على جانب بدني وتدريبات الكرة.‏

 

وكان اللاعب قد خضع لفحص طبي قبل انطلاق المران للاطمئنان على جاهزيته والتأكد ‏من زوال الألم في العضلة الضامة.‏

 

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم دون راحة استعدادا لمباراة المقاولون، وخاض اللاعبون ‏الذين شاركوا في مباراة القطن أمس تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.‏

 

ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساءً ، علي ملعب الأهلي والسلام، بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ 17 ، من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ويتربع الأهلي علي عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 41 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة، حقق الفوز في 12 وتعادل في 5 ، ولم يخسر ، وسجل لاعبي الأحمر 30 هدف ، واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

 

ويتواجد المقاولون العرب في المركز السادس ، برصيد 32 نقطة، بعد ان لعب 19 مباراة، حقق الفوز في 8، وتعادل في مثلهما، وخسر 3 أخرين، وسجل لاعبيه 24 هدف، واستقبل 17 هدف.

 

 

وحقق الأهلي فوزاً هاماً علي نظيره القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

سجل محمد شريف الهدف الأول في الدقيقة الأولي من زمن المباراة، وخرج شريف بعد أن تعرضة للإصابة ونزول شادي حسين بدلاً منه، نجح أحمد القندوسي في تسجيل الهدف الثاني للأهلي أمام القطن الكاميروني بالدقيقة (40)، وأضاف رأفت خليل الهدف الثالث في الدقيقة (92) من زمن المباراة.

 

ويقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي تضم  كل من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 

وسقط المارد الأحمر في فخ التعادل الإيجابي 2 - 2 مع صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 


ويتصدر صن داونز صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، وجاء الهلال السوداني ثانيا في الترتيب بـ 6 نقاط، بينما احتل الأهلي المركز الثالث برصيد 4 نقاط وخلفه القطن الكاميروني بلا رصيد من النقاط.