الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير عن فوز الأهلي على القطن: "ده مش شكل ولا مستوى الأحمر"

الأحد 05/مارس/2023 - 10:58 ص
جانب من مباراة الاهلي
جانب من مباراة الاهلي والقطن

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هزيمة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة المحدد لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، تعني خروج الأهلي من البطولة القارية.

 

شوبير عن فوز الأهلي على القطن: "ده مش شكل ولا مستوى الأحمر"

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "عيشنا وشوفنا بنعمل حسابات علشان صعود الأهلي بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، والأهلي قد يودع البطولة لو خسر من صن داونز، ويجب على الأقل تحقيق التعادل لاستمرار أمل التأهل"، مشددًا: "الأهلي حصد 3 نقاط مهمة ولك".

 

وأضاف "الأهلي يحتاج بشدة لتحقيق الفوز أو التعادل على الأقل في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي الصعبة، يجب أن يكون موقف الأهلي بيده وليس من خلال المنافسين، خاصة أن الهلال سيكون هو الأقرب لتحقيق الفوز على القطن والوصول إلى النقطة رقم 9".

 

وتابع : "الأهلي قد يودع دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك حال الخسارة في بريتوريا خلال اللقاء المقبل، حيث سيتوقف رصيده عند 4 نقاط، في حين وقتها سيكون رصيد صن داونز 10 نقاط".

 

واستعاد الأهلي توازنه بفوز سهل على حساب ضيفه القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة مساء أمس السبت على ملعب "السلام" بالقاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا.

 

تقدم محمد شريف بعد مرور 53 ثانية للأهلي، ثم أحرز الجزائري أحمد قندوسي الهدف الثاني بالدقيقة 40، وسجل الواعد رأفت خليل الهدف الثالث في الدقيقة 92 من عمر المباراة، ورفع الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر رصيده إلى 4 نقاط، محتلا المركز الثالث بينما يقبع القطن في المركز الأخير بلا نقاط.