الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

روما ضد يوفنتوس.. صراع المربع الذهبي يشعل قمة الدوري الإيطالي

الأحد 05/مارس/2023 - 10:45 ص
روما
روما

يستضيف فريق روما الإيطالي نظيره يوفنتوس في مباراة من العيار الثقيل في قمة الدوري الإيطالي، المقرر لها اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إلحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية "ملعب الأوليمبيكو ".

 

روما ضد يوفنتوس.. صراع المربع الذهبي يشعل قمة الدوري الإيطالي

 

وتأتي مباراة اليوم التي ستجمع بين يوفنتوس وروما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

 

ويسعى الجهاز الفني لفريق روما إلي تحقيق الفوز على حساب يوفنتوس في المباراة وخطف الثلاث نقاط من أجل العودة مرة أخرى الي المربع الذهبي والمنافسة مع الكبار.

 

حيث يحتل فريق الذئاب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، تحصل عليهم من مجمل لعب 24 مباراة، حقق الفوز في 13 لقاء، ووقع في فخ التعادل في خمس مواجهات، وتلقي الهزيمة في 6 مواجهات، أحرز لاعبو روما 31 هدف، واستقبلت شباكهم 21 هدف.

 

وعلى الجانب الآخر يتطلع فريق يوفنتوس إلي الفوز بالثلاث نقاط من أجل الإستمرار في السير نحو المقدمة، ويتواجد فريق يوفنتوس في المركز السابع بترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 35 نقطة، تمكن من جمعهم من لعب 24 مبارة، استطاع الفوز في 15 لقاء، وتعادل في خمس مواجهات، وتلقي الهزيمة اربع مباريات، أحرز لاعبوه 40 هدف واستقبلت شباكهم 19 هدف.

 

تشكيل يوفنتوس المتوقع امام روما

 

حراسة المرمى: تشيزني، خط الدفاع: أليكس ساندرو، بريمير، دانيلو، خط الوسط: كوستيتش، رابيوت، باراينشيا، فاجيولي، كوادرادو، خط الهجوم: أنخيل دي ماريا، دوسان فلاهوفيتش.


وتنقل أحداث مباراة يوفنتوس وروما عبر قناة أبو ظبي الرياضية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة AD sports premium hd 1.