الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي

الأحد 05/مارس/2023 - 10:19 ص
 مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يواجه مانشستر يونايتد نظيره ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي أرضية ملعب "أنفيلد"، في مباراة ضمن الجولة السادسة والعشرون من عمر الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويخوض مانشستر يونايتد المباراة بمعنويات عالية بعد النتائج الإيجابية، التي حققها عقب الفوز على برشلونة وتأهله إلى دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي، وكذلك الفوز على وست هام بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أولد ترافورد" في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي

 

حارس المرمى: ديفيد دي خيا، خط الدفاع: دالوت، رافائيل فاران، ليساندو مارتينيز، لوك شاو، خط الوسط: كاسيميرو، فريد، برونو فيرنانديز، خط الهجوم: أنتوني، فوتر فيجورست، ماركوس راشفورد.

 

وعلى الناحية الأخرى يسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمركز الرابع المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما استعاد  توازنه بالفوز على وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وذلك بعد صدمة الهزيمة الثقيلة أمام ريال مدريد الإسبانية بنتيجة 2 - 5 في دوري الأبطال، والتعادل السلبي مع كريستال بالاس في "البريميرليج".

 

ويتطلع مانشستر يونايتد إلى الثأر لهزيمتيه الساحقتين أمام ليفربول (5-0) و(4-0) في الدوري خلال الموسم الماضي، علما بأن مانشستر يونايتد تغلب على الريدز (4-0) في كأس "بانكوك" في يوليو الماضي، ثم فاز عليه (2-1) ذهابا في الدوري في 22 أغسطس الماضي.