الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

زوجة ضحية العض من كلب الإعلامية أميرة شنب: زوجي نسبة وعيه 3 من 15 وماينفعش يتشال من التنفس الصناعي

الأحد 05/مارس/2023 - 01:00 ص
أميرة شنب
أميرة شنب

قالت الدكتورة إيمان عبدالمحسن، زوجة المواطن ضحية العض من كلب الإعلامية أميرة شنب ، تفاصيل الواقعة قائلة " زوجي كان عائد مع ابني ووجد الكلب فخاف أن يحتك به الكلب خاصة وإنه كان معه طلبات المنزل وبها لحمة وفراخ"، متابعه " زوجي طرق الباب ليقول لهم اربطوا الكلب.. فبمجرد أن تم فتح الباب هجم عليه الكلب بطريقة مدروسة".

وتابعت فى مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ، " الكلب شرس وماينفعش اقتنائه.. زوجي نسبة وعيه 3 من 15 وماينفعش يتشال من التنفس الصناعي.. وحتى الأن فاقد وعيه".

وكشف وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) بتضررها من (أحد الأشخاص – مقيم بذات العنوان) لعدم سيطرته على الكلب الخاص به ، مما أدى إلى قيامه بعقر زوجها (مدير بأحد البنوك – مقيم بذات العنوان) وتعرضه لإصابات وجروح متعددة.

وبمواجهة المشكو فى حقه أقر بصحة الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق .

وهجم الكلب على محمد محب، ويشغل منصب مدير بأحد البنوك العالمية عندما طرق على باب منزل المذيعة لمطالبته بضرورة السيطرة على الكلب لاعتياده على مهاجمة كل السكان وفوجيء "محب" بفتح الخادمة  باب الشقه وقبل أن يتحدث خرج الكلب المفترس من خلفها وهجم عليه في مدخل العمارة امام نجله الصغير "علي".

وأحدث الكلب المفترس إصابات بالغة في "محب"، بالذراع والفخذ وأماكن متفرقه في الجسد نتج عنها  قطع نافذ في الأوتار والأعصاب وتحول مدخل العمارة لبركة دماء.