الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محامي أشرف حكيمي بعد اتهام موكله باغتصاب فتاة: باطلة

الأحد 05/مارس/2023 - 02:00 ص
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

أدلى أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب المغربي، بأقواله أمام القاضي، بعدما اتهمه مكتب المدعي العام الفرنسي بالاغتصاب رسميا لفتاة فى منزله أثناء غياب زوجته.

 

ونفى محامي اللاعب المغربي الاتهامات ووصفها بالباطلة، وأكد أنه يتدرب بشكل طبيعي مع باريس سان جيرمان.  

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية"، أن اللاعب لا يزال حرا، ولكنه تحت مراقبة الشرطة، وغير مسموح له الاتصال بالفتاة التي اتهمته باغتصابها، وسيتعين على محاميه الإدلاء بأقواله قريبا.

 

حذفت الممثلة الإسبانية هبة عبوك مجموعة من صورها مع زوجها اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي بعد اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي على فتاة في باريس الأسبوع الماضي.

 

وفجرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية معلومات حصرية حول التحقيق مع حكيمي لاعب باريس سان جيرمان بتهمة اغتصاب واعتداء جنسي، بعدما ذهبت فتاة إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الواقعة بحسب قولها.


وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية: لم تتحدث عبوك إلى وسائل الإعلام بخصوص اتهام زوجها بالاغتصاب، إلا أنها قامت بتصرف قد يبين ما يدور بينهما، إذ حذفت الكثير من صور أشرف في إشارة إلى أنها ترغب بالابتعاد عنه بعد اتهام الشابة، أو أنها فعلاً بدأت إجراءات الانفصال.


وأكدت فاني كولين محامية حكيمي براءة موكلها من اتهامات الفتاة وأنه هادئ تماماً.

 

وأوضحت صحيفة " Le Parisien " الفرنسية تفاصيل ما حدث، حيث بدأت المحادثات يوم 16 يناير الماضي بين أشرف حكيمي والشابة عبر موقع إنستجرام.

 

وذهبت الفتاة يوم السبت 25 فبراير الجاري إلى منزل أشرف حكيمي، في بولوني، على متن سيارة أوبر كان لاعب باريس سان جيرمان قد طلبها لها.


وأشارت الفتاة، في أقوالها، إلى أن الأمور خرجت عن السيطرة في منزل اللاعب، حيث زعمت أن المغربي الدولي اعتدى عليها جنسيًا رغم احتجاجاتها.


وتمكنت الفتاة، حسب قولها، من تحرير نفسها ودفع حكيمي بعيدًا بقدمها، قبل أن ترسل رسالة نصية قصيرة إلى صديق لها من أجل أن يقوم بإيصالها إلى منزلها.