الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشوط الأول.. نانت يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان بثنائية

السبت 04/مارس/2023 - 10:56 م
نانت
نانت

انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمعت بين باريس سان جيرمان ونانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

 

وأفتتح ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 12، وأضاف جوين هاجام هدفًا لباريس سان جيرمان خطًا في الدقيقة 17 من عمر أحداث الشوط الأول.

 

ليقلب نانت الطاولة على باريس سان جيرمان ويسجل هدفين عن طريق لودوفيتش بلاس وإجناتيوس جانجو، في الدقيقتين 31 و38، من عمر أحداث الشوط الأول.

 

الشوط الأول.. نانت يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان بثنائية 

 

وانطلقت صافرة أحداث اللقاء الذي جمع بين نانت وباريس سان جيرمان في العاشرة مساء اليوم بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.


وحسب ما نشره الموقع الرسمي لفريق نانت الفرنسي، بأن المصري مصطفى محمد يتواجد على دكة البدلاء أمام باريس سان جيرمان في بطولة الدوري.

 

ويغيب عن صفوف باريس سان جيرمان في مباراة اليوم كلاً من، نيمار  وأشرف حكيمي وريناتو سانشيز بسبب الإصابة، وماركو فيراتي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، في حين ضمت قائمة باريس سان جيرمان كلاً من،  دوناروما، ريكو، لوتيليه، راموس، ماركينيوس، بيتشابو، موكيلي، بيرنات، نونو مينديس، بيمبيلي، رويز، فيتينيا، دانيلو، سولير، زاير ايمري، إسماعيل الغربي، إيكيتيكي، ميسي ومبابي.

 

ويعتلي باريس سان جيرمان قمة ترتيب جدول الدوري الفرنسي برصيد 60 نقطة، بينما يقبع نانت في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة بعد مرور 25 جولة من المسابقة.