الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تدريبات تأهيليه للاعبي الزمالك أمام بيراميدز استعدادًا لمواجهة الترجي

السبت 04/مارس/2023 - 07:31 م
الزمالك
الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة بيراميدز تدريبات تأهيلية، على هامش مران الأبيض اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

 

واكتفى لاعبو الفريق الذي خاضوا مباراة بيراميدز  مساء الأمس بخوض بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، خوفا من تعرضهم للإرهاق.

 

تدريبات تأهيليه للاعبي الزمالك الأساسين أمام بيراميدز استعدادًا لمواجهة الترجي


ورفض الجهاز الفني منح راحة للاعبين عقب مباراة بيراميدز، التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الدفاع الجوي، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون تسجيل أهداف.

 

ويواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي، يوم الثلاثاء الموافق 7 من مارس القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وسقط فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، أمام الترجي بهدف دون رد، ونجح محمد علي حمودة، لاعب الترجي في تسجيل الهدف الأول للفريق التونسي في شباك محمد عواد حارس مرمى الزمالك بالدقيقة 35 من عمر أحداث الشوط الأول، وأضاف محمد بن رمضان لاعب الترجي الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من عمر الوقت بدل ضائع، ليعزز نتيجة المباراة ويهز شباك الفارس الأبيض.

 

ويتصدر الترجي التونسي ترتيب مجموعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، بينما يتذيل الزمالك ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من 3 مباريات تعادل أمام المريخ وتلقى الهزيمة أمام الترجي وشباب بلوزداد الجزائري.