الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أشرف زكي: لن أنسى موقف لطفي لبيب وحضوره للتصويت في الانتخابات

السبت 04/مارس/2023 - 06:24 م
لطفي لبيب
لطفي لبيب

أعرب الدكتوراشرف زكي عن سعادته وامتنانه لدعم زملائه وأعضاء الجمعية العمومية، في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، الذي فاز بها للمرة الخامسة، قائلا: "ثقتكم غالية أوي".

 

وقال زكي، في تصريحات تليفزيونية، أن نقابة الممثلين قائمة على التلاقي، وكل أعضائها يعرفون بعضهم جيدا، فمن هنا تأتي صعوبتها، لأننا زملاء ولا أحد يستطيع أن يبخل على زميله بشئ، وأيدينا في ايد بعض، النجاح ليس لمجلس الإدارة، لأن مجلس الإدارة لا ينجح بمفرده، بل ينجح بجموع الفنانين، وبالروح والتكاتف والحب".

 

اشرف زكي: سأخصص 75% من جهد النقابة لمدة عام لحل مشكلة التشغيل

 

وأضاف: "انا لا انسى مشهد الفنان لطفي لبيب الذي حرص على الحضور للتصويت بالامس، وكان في حضد كبير وحضور كبير من الفنانين، بالرغم من اننا في ظروف صعبة، لأن موسم رمضان على الأبواب والكل مشغول في التصوير".

 

وأشار: "ان لديه ملفات كثيرة في النقابة يعمل على إنهائها في الفترة القادمة، ومازال ملف التشغيل يشكل حيز كبير وهو بصدد تغيير القانون، كما أنه في غضون شهور  قليلة ويتم الإنتاء من موقع النقابة، وهناك ملف أزمات يواجهها الفنانين منها مشاكل الضرائب وبعض الجهات الأخرى".

 

وأكد أشرف زكي أن ملف التشغيل يشكل جزء كبير من تفكيره، حيث قرر أن يخصص هذا العام باسم "عام التشغيل"، وسيتم خلاله أن يقضي على الجزء الأكبر من هذه القضية في الفترة الذي حددها، ويكون جهد 75% من النقابة موجهة لهذا الملف، لأن المجتمع يمر بظروف اقتصادية صعبة، مشيرا أنه سيستغل مساندة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ودعمها للنقابة من اجل حل الكثير من مشاكل التشغيل، "انا في رقبتي 11 شعبة".