الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

سهير جودى تهنئ أشرف زكي: نموذج حقيقي للإخلاص في العمل

السبت 04/مارس/2023 - 06:23 م
 أشرف زكي
أشرف زكي

هنأت الإعلامية سهير جودة، الدكتور أشرف زكي، بعد فوزه بمقعد النقيب للمرة الخامسة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، التي انتهت بالأمس، قائلة: "شوفنا مظاهرة حب لأشرف زكي وكأنه بالفعل ولد نقيبا للممثلين".

 

وأضافت سهير في تصريحات تليفزيونية، أن أشرف زكي شخص كما يقول الكتاب، شخصية مثالية لمنصب النقيب، وكان في مشاهد مؤثرة جدا من  التقدير والإمتنان والحب من قبل كل الفنانين الذين حرصوا على الحضور للتصويت، كانت مظاهرة حب وليست انتخابات".

 

سهير جودة عن انتحابات الممثلين: مظاهرة حب وليست انتخابات

 

وتابعت: "مظاهرة حب واحترام وعرفان واحتفال  انساني، أشرف كي  شخص بيتفانى  في خدمة أعضاء نقابته، هو نموذج حقيقي للإخلاص في العمل، وإخلاصه لزملائه والدفاع عنهم في كل موقف، نقيب يحمل كل المواصفات ويعطي رسالة لكل شخص في موقع مسئولية، أن المكان دائما يعني خدمة الناس وليس لأغراض أخرى".

 

وأوضحت: أشرف زكي لديه إخلاص كبير للرسالة وإخلاصه لم يذهب هباءا، لأن الناس تقدره سيظلوا طوال الوقت يتحدثوا عن أيامه وإخلاصه، "شكرا ليك ومبروك، وما حدث في نقابة الممثلين أمر مشرف وفاخر، ونموذج اشرف زكي اتمنى  يكون منه استنساخ ويتكرر كثير جدا في كل مواقع المسئولية في مصر".

 

وأشارت سهير أن اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهن التمثيلية، قد أعلنت فوز كل من الفنانين اشرف طلبة وايهاب فهمي واحمد بدير ونهال عنبر وعفاف راشد وعلي السيد، لعضوية مجلس النقابة، حيث يعتبر الثنائي احمد بدير وعلي السيد احدث المنضمين لعضوية مجلس النقابة المهن التمثيلية في انتخابات التجديد النصفي.