الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد في رحلة "محفوفة بالمخاطر" ضد إشبيلية بالدوري الإسباني

السبت 05/ديسمبر/2020 - 09:47 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين ريال مدريد وإشبيلية

يخوض فريق ريال مدريد إختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على إشبيلية في الخامسة والربع مساء اليوم بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويعيش ريال مدريد أياماً صعبة، بعدما حقق الفوز في مباراتين في أخر 5 مواجهات بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، كما يواجه خطر الخروج المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام شاختار الأوكراني بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الأوكرانية "كييف"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات.

ويفتقد ريال مدريد في مباراة اليوم لجهود الثنائي إيدين هازارد وسيرجيو راموس بسبب الإصابة، بينما ضمت قائمة اللقاء كلاً من، حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوب، الدفاع: إيدر ميليتاو، فاران، ناتشو، مارسيلو، ميندي، أودريوزولا، الوسط: مودريتش، كروس، كاسيميرو، إيسكو، أوديجارد، أريباس، الهجوم: بنزيما، أسينسيو، رودريجو، فاسكيز، فينيسيوس.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة من 10 مباريات، متفوقاً بفارق نقطة وحيدة عن إشبيلية الخامس، برصيد 16 نقطة، جمعها من 9 مباريات خاضها حتى الآن.