الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الزمالك بلا هوية".. أحمد سليمان يوجه رسالة للجماهير ووزارة الرياضة بعد حبس مرتضى منصور

السبت 04/مارس/2023 - 04:50 م
أحمد سليمان
أحمد سليمان

تحدث أحمد سليمان، عضو مجلس الزمالك السابق، عن موقف النادي خلال الفترة الحالية، مطالبًا وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية بالعديد من الطلبات لإنقاذ القلعة البيضاء.

 

"الزمالك بلا هوية".. أحمد سليمان يوجه رسالة للجماهير ووزارة الرياضة بعد حبس مرتضى منصور

 

 

وقال أحمد سليمان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أصبح نادي الزمالك بلا هوية يرأسه مجموعة لا نعلم لها إنتماء ولا يربطهم بالنادي شيء ولا بطولات ولا تاريخ".

 

وأضاف: "لقد هان نادي الزمالك على جميع المسؤلين ولكن لم يهن على أبناء النادي الحقيقين، ونحن بكل قوة وحزم أمام كل الأشخاص التي تحاول تدمير الكيان، ومحاولة البعض في ترويج عودة رئيسة السابق إلى منصبه من جديد بعد أن ازاله القانون ووضعه خلف القضبان".

 

وأتم أحمد سليمان حديثة قائًلا: "أطالب بصفتي أحمد سليمان واحد من جماهير نادي الزمالك أولًا وعاشق للكيان وأحد أعضاء مجلس النادي السابق، الجهة الرياضية ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية كله بحسب دوره إعلان خلو منصب رئيس نادي الزمالك وأطالب تشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة".

 

الزمالك بلا هوية.. أحمد سليمان يطالب تشكيل لجنة للأبيض من وزارة الشباب

 

يمر نادي الزمالك بالعديد من الأزمات، أبرزها حبس مرتضى منصور لمدة شهر بسبب قضية "سب" الخطيب، والنتائج السلبية التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض في جميع البطولات.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الترجي التونسي، يوم الثلاثاء الموافق 7 من مارس القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وتعادل فريق الزمالك سلبياً مع بيراميدز، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.
 
وفشل الفريقين في تسجيل أي هدف خلال أحداث الشوط الأول، رغم تشكيل كل خصم خطورة على مرمى المنافس لينتهي أحداث الشوط بدون تسجيل أهداف.