الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي وليدز في الدوري الإنجليزي

السبت 04/مارس/2023 - 04:22 م
تشيلسي
تشيلسي

أعلن الجهاز الفني لفريق تشيلسي، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام ليدز ينايتد، في المباراة التي تجمعهما علي ملعب "ستامفورد بريدج"، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 ، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويسعي فريق تشيلسي إلى ان يكسر عقده النتائج السلبية التي تلاحقه، بعد عدم تحقيقه الفوز في ست مباريات متتالية، حيث انه سقط أمام توتنهام هوتسبر، بهدفين دون رد في المبارة التي جمعتهما علي ملعب "توتنهام هوتسبير" ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من منافسات الدورى الإنجليزي.

 

التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي وليدز في الدوري الإنجليزي 

 

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:حراسة المرمى: كيبا، خط الدفاع: فوفانا، كوليبالي، بدياشيلي، تشيلويل، خط الوسط: تشيك، إنزو، فيليكس، خط الهجوم: كوفاسيتش، ستيرلينج، هافيرتز.

 

بينما جاء تشكيل ليدز يضم كلا من: حراسة المرمى: ميسيلر، خط الدفاع: أيلنغ، كوخ، فوبر، فيريو، خط الوسط: ادامز، مكيني، سامرفيل، خط الهجوم: أرونسون، هلريسون، روتر.

 

ويحتل تشيلسي المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 8، وتعادل في 7، وخسر 9، وسجل لاعبيه 23 هدف، وتلقي 25 هدف.


 
ويتواجد ليدز يونايتد في المركز الـ 17 من جدول ترتيب الدوري ، برصيد 22 نقطة، جمعها من 24 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل 7، وخسر 12 ، وسجل لاعبيه 29 هدف، في حين تلقي 39 هدف.