الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالتفاصيل.. انجلينا جولي تقرر إنهاء حياتها

السبت 04/مارس/2023 - 04:16 م
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

كشفت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، عن تأجيرها لشخص محترف من أجل أن ينهى حياتها بعد تعرضها لأزمات عديدة.

 

وقالت أنجلينا جولي، خلال لقائها بموقع "Evie" أنها كانت تعانى من أزمات نفسية عديدة حتى أصيبت بالاكتئاب وظلت تعانى منه لسنوات.

 

وأكدت أنجلينا جولي، أنها فى عمر الثانى والعشرين كانت تعانى من أمراض نفسية وعقلية مما جعلها للتفكير فى إنهاء حياتها.

 

وأضافت أنجلينا جولي، بأنها ذهبت بالفعل لتحويل مبلغ مالي من حسابها البنكى إلى الشخص المستأجر لكي ينفذ خططتها.

 

وكاد المستأجر أن ينفذ جريمته إلا أنه فكر مرة أخرى في الأمر وأقنعها بإعادة النظر في قرارها، واقترح عليها أن تفكر مجددًا وأعطاها مهلة لمدة شهرين.

 

وتابعت أنجلينا جولي، بأن حياتها تغيرت كثيرًا بعدما رزقت بالمولودة الأولى وابتعدت تمامًا عن فكرة الانتحار، حيث انها وجدت الأمان والاستقرار خلال المهلة التى أعطاها لها المستأجر.

 

أنجلينا جولي تتعاطى المخدرات

 

وأوضحت أنجلينا جولي، بأنها سرعان ما عانت من صحتها العقلية بعد طلاقها من الممثل براد بيت، ولجأت إلى المخدرات كوسيلة للتغلب على التوتر النفسي وأصبح الهيروين الدواء المفضل لديها.

 

وفى وقتها كانت تستعد أنجلينا جولي، لتصوير مشاهدها فى فيلم " Marvel Eternals"، وقالت :" وقالت: "أنا ممتنة للغاية لأننى أتيحت لي الفرصة لألعب هذا النوع من الشخصيات، التي تسحب كل قدر من القوة لدى وهذا يذكرني بأنني أستطيع أن أكون قوية.. فمن السهل النظر إلى المشاهير والاعتقاد بأن حياتهم رائعة، لكن الكثيرين يعانون من مشاكل الصحة العقلية خلف الأبواب المغلقة، وليس من السهل العيش فى دائرة الضوء كما نعتقد".