الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل معسكر مالاوي.. تريزيجيه يغادر مباراة طرابزون في الدوري التركي بسبب الإصابة

السبت 04/مارس/2023 - 03:54 م
محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

غادر الدولي المصري محمود حسن  تريزيجيه مباراة فريقه طرابزون سبور، أمام عمراني سبور، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت ،  ضمن منافسات الجولة الـ 24 ، من عمر الدوري التركي الممتاز للموسم الجاري.

 

قبل معسكر مالاوي.. تريزيجيه يغادر مباراة طرابزون في الدوري التركي بسبب الإصابة

 

وترك تريزيجيه ملعب المباراة في الدقيقة 34، بعد الإصابة بشد في العضلة الخلفية، وتواجد بدلاً منه ناسي أونوفار، وجاء ذلك قبل معسكر منتخب مصر استعداداً لخوض مباراتي مالاوي ، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات أمم إفريقيا.

 

وضم تشكيل طرابزون سبور كلا من:  حراسة المرمي: أوغركان شاكير، خط الدفاع: برونو بيريز، مارك بارترا، ستيفانو دينزفيل، جينس لارسين، خط الوسط: دوروكان توكوز، مانوليس سيوبيس، عبدالقادر عمر، خط الهجوم : محمود حسن تريزيجية، ماكسيميليانو جوميز، أوموت بوزوك

 

وودع فريق طرابزون سبور التركي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، أمام نظيره فريق بازل السويسري بهدفين دون رد ضمن منافسات إياب بطولة دوري المؤتمر الأوروبي،  ليتأهل أصحاب الملعب إلى دور الـ16 من البطولة، وأحرز محمد عيدوني الهدف الأول في الدقيقة 13، وأضاف زيكيري الهدف الثاني في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

 

بينما سقط طرابزون أمام  فريق جالاتا سراي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "مركب على سامي يان الرياضي" ضمن منافسات الجولة 23 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.

 

أحرز أهداف المباراة كل من ماكسي جوميز في الدقيقة الأولى من زمن المباراة لصالح طرابزون سبور، بينما جاء هدفا جالاتا سراي عن طريق ديريس ميرتينز، وماورو إيكاردي (ركلة جزاء) في الدقيقتين 18، و54 من عمر المباراة.

 

ويحتل طرابزون سبور المركز السادس من جدول ترتيب الدوري التركي ، برصيد 38 نقطة، بعد أن خاض 22 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 5، وخسر 6، وسجل لاعبيه 34 هدف، وتلقي 29 هدف.

 

ويتواجد عمراني سبور في المركز الـ 19 والأخير من جدول ترتيب الدوري ، برصيد 15 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 3، وتعادل 6، وخسر 13 ، وسجل لاعبيه 27 هدف، في حين تلقي 41 هدف.