الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قتلت بنتي بسبب كثرة بكاءها ورميتها في الزبالة".. اعترافات الأم والعشيق

السبت 04/مارس/2023 - 03:23 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عقب 9 أشهر من وفاة حبيبة ذات عمر العامين، تمكنت جهات التحقيق من كشف لغز وفاتها بعد استخراج جثتها بمنطقة الهرم، حيث تبين أن الطفلة قتلتها أمها بمساعدة عشيقها. 

وكانت وحدة مباحث قسم شرطة الهرم، قد تلقت بلاغًا من سائق ضد طليقته "حكمت" التي تبلغ من العمر 26 سنة وتعمل بائعة متجولة بمنطقة كعابيش بالهرم، يتهمها فيه وشخص آخر بقتل طفلته "حبيبة" ودفنها، فتولت النيابة التحقيق.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال صاحب البلاغ، والذي أوضح  أنه تزوج من "حكمت" منذ خمس سنوات، وأنجب منها الطفلة "حبيبة" عمرها سنتان ولا يوجد لها شهادة ميلاد، مشيرًا إلى أنه تم الطلاق بينهما منذ سنتين.

 وأوضح والد الطفلة أن طليقته أرتبطت بعلاقة عاطفية مع جارها في المنطقة ويدعي "مصطفى"، واتهم طليقته وعشيقها بدفن ابنته عقب وفاتها دون علمه منذ 8 أشهر، وبناءً عليه أصدرت النيابة العامة قرارًا بضبط وإحضار المتهمين ومثولهما أمام النيابة للتحقيق معهما فيما نسب إليهما من اتهامات بقتل ودفن الطفلة.

وأمام جهات التحقيق، قال المتهمان  أن الطفلة كانت كثيرة البكاء وأن "مصطفى" ضربها ضربًا مبرحا، ما تسبب في سقوطها على الأرض وتوفيت في الحال، ثم دفناها بمنطقة أرض الشونة بالهرم، بدون استخراج تصريح بالدفن لعدم وجود شهادة ميلاد لها، وأرشدا عن مكان دفنها، وتم استخراج جثة الطفلة من حفرة داخل مقلب قمامة بمعرفة جهات التحقيق، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.