الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة ريال مدريد لمواجهة بيتيس في الدوري الإسباني.. غياب مودريتش

السبت 04/مارس/2023 - 03:14 م
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن قائمة فريقه لخوض المباراة المرتقبة أمام ريال بيتيس ، غداً الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

 

قائمة ريال مدريد لمواجهة بيتيس في الدوري الإسباني.. غياب مودريتش

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 24 ، من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب لوكا مودريتش،  واستمرار غياب فيرلاند ميندي ودافيد ألابا، وجاءت قائمة ريال مدريد كالأتي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا ، لويس لوبيز ، كانيزاريس، خط الدفاع: داني كارفخال ، إيدر ميليتاو ،خيسوس  فاييخو، ناتشو، ألفارو أودريوزولا ، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، خط الوسط: توني كروس ، ادواردو كامافينجا ، فيديريكو فالفيردي ، أوريلين تشواميني ، داني سيبايوس، خط الهجوم : ايدين هازارد ، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو ، فينيسيوس جونيور ، رودريجو جوس ، ماريانو دياز، ألفارو رودريجيز.

 

وسقط ريال مدريد على ملعبه أمام ضيفه برشلونة بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

وشهدت الدقيقة 13 الغاء تقنية الفار هدف أول لفريق ريال مدريد سجله كريم بنزيما بداعي التسلل، سجل اللاعب إيدر ميليتاو الهدف الأول عن طريق الخطأ في مرماه بالدقيقة (27) من عمر المباراة.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني ، برصيد 25 نقطة، بعد أن خاض 23 مباراة، حقق الفوز في 16، وتعادل في 4، وخسر 3، وسجل لاعبيه47 هدف، وتلقي 18 هدف.

 

ويتواجد ريال بيتيس في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري ، برصيد 40 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حقق الفوز في 12، وتعادل 4، وخسر 7 ، وسجل لاعبيه 32 هدف، في حين تلقي 25 هدف.