الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ممرضة بدمياط تتفاجأ بـ 2 مليون جنيه في حسابها عند صرف الراتب الشهري

السبت 04/مارس/2023 - 12:57 م
مصر تايمز

ممرضة دمياط.. لم تترد ياسمين عبد المحسن الممرضة بالوحدة الصحية في قرية البدراوي، مركز كفر سعد دمياط، التابعة للإدارة الصحية بكفر سعد  بمحافظة دمياط وتفكر في الأمر كثيرًا كحال غيرها من ضعاف النفوس، عندما وجدت في حسابها البنكي الشخصي مبلغ 2 مليون جينه، وضربت أروع الأمثلة للأمانة والشرف ورفضت أن تأخذ أموالًا ليست أموالها، وتوجهت إلى قسم الشرطة، وروت القصة وحررت محضرًا بمباحث الأموال العامة.

كعادتها توجهت ياسمين عبد المحسن ممرضة بالوحدة الصحية  كل شهر لصرف مرتبها من خلال ماكينة السحب الآلي بكفر سعد، وعندما استعملت على حسابها البنكي الخاص وجدت مبلغ مليون وتسعمائة وخمسين ألف جنيه، إضافة إلى حسابها الشهري.

ضربت الممرضة ياسمين أروع مثل للسيدة المصرية التي تتحلى بالأمانة والشرف، وتوجهت دون تفكير إلى الإدارة الصحية والحسابات التابعة لها بصحبة محاميها، وحررت محضرًا بمباحث الأموال العامة.


وحررت الممرضة ياسمين محضرًا حمل رقم 885 لسنة 2023 إداري كفر سعد بالواقعة، يفيد بالعثور على مبلغ 2 مليون جنيه في حسابها الشخصي أثناء صرف راتبها الشهري بماكينة الصرف، وقالت إنها فوجئت بهذا المبلغ الكبير داخل حسابها، الأمر الذي أثار ذهولها، وتواصلت مع محاميها دون تفكير، وتوجهت لتحرر محضرًا؛  وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات؛ لأنها ترفض دخول أي أموال حرام ليست من حقها إلى أولادها.

وتم عرض المحضر على جهات التحقيق بكفر سعد؛ لاتخاذ كافة الإجراءات  القانونية، وتم تسليم الفيزا الخاصة بها، وكافة الأوراق الخاصة بالحساب لإرجاع الأموال إلى الجهة المختصة ومعرفة صاحبها.